recent
أخبار ساخنة

يقول واتساب WhatsApp أن الحسابات ستكون قابلة للاستخدام قريباً عبر ما يصل إلى أربعة أجهزة

الصفحة الرئيسية

أكد واتساب WhatsApp أن دعمه متعدد الأجهزة الذي يشاع منذ فترة طويلة ستكون دخول بيتا العامة في حدود الأشهر القادمة ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى حساباتهم من ما يصل إلى أربعة أجهزة مرتبطة. كما تم الإعلان رسميًا عن ميزتي "العرض مرة واحدة" و "وضع الاختفاء" الجديدتين. جاء الخبر في مقابلة بين واتس اب WABetaInfo والرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg ورئيس WhatsApp Will Cathcart.

download whatsapp

توقف كاثكارت في حاجة إلى أكدت التقارير أن WhatsApp لديها تطبيق iPad قيد التطوير ، لكنها قالت إن دعم الأجهزة المتعددة سيجعل WhatsApp على iPad فرصة .

يقول واتساب WhatsApp أن الحسابات ستكون قابلة للاستخدام قريباً عبر ما يصل إلى أربعة أجهزة

بالإضافة إلى دعم الأجهزة المتعددة ، أكد زوكربيرج أيضًا أن WhatsApp يضيف بديل ميزة "العرض مرة واحدة" ، والتي يمكن السماح للمستخدمين بإرسال محتوى يختفي بعد مشاهدته. الخدمة بالإضافة إلى ذلك توسيع ميزة الرسائل المختفية ، والتي تسمح حاليًا بحذف الرسائل بعد ذلك مجموعة فترة من وقتك في حدود مستقبل، بديل "وضع الاختفاء" سوف تسمح لك ل تفعيل تختفي الرسائل عبر جميع سلاسل المحادثات.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Facebook أن ميزة الأجهزة المتعددة متعود يعرض للخطر التشفير من طرف إلى طرف الذي يقدمه WhatsApp للرسائل المرسلة بين الأفراد. كتب زوكربيرج: "سيظل مشفرًا من طرف إلى طرف". "لقد كان an enormous تحدي تقني لكي يحث كل الكلمات الرسائل والمحتوى للمزامنة بشكل صحيح عبر الأجهزة حتى عند نفاد بطارية هاتفك ، لكننا حللنا هذا الأمر ونتطلع إلى نشره قريبًا! "

ال WhatsApp لم يفعل تأكيد الوقت المتوقع لبدء تشغيل ميزتي "العرض مرة واحدة" و "وضع الاختفاء" ، لكن كاثكارت قالت إن دعم الأجهزة المتعددة ستكون الدخول إلى الإصدار التجريبي العام "في تالي شهر أو شهرين ".

إلى جانب الدعم متعدد الأجهزة ، أبلغت WABetaInfo أيضًا عن تطبيق WhatsApp يعمل على بديل ميزة النسخ الاحتياطي للدردشة المشفرة المحمية بكلمة مرور والتي يمكن أن تسمح للمستخدمين أخيرًا بنقل سجلات الدردشة الخاصة بهم بين أجهزة iOS و Android. اكتشف WABetaInfo سابقًا العديد من الميزات قبل إصدارها الرسمي ، بما في ذلك إضافة جهات اتصال عبر رموز QR وميزة رسائل WhatsApp المختفية.

google-playkhamsatmostaqltradent