recent
أخبار ساخنة

هاتف Realme X50 Pro 5G سيأتي مع كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل

الصفحة الرئيسية
نحن الآن في انتظار الإعلان الرسمي من Realme عن هاتفها الرائد القادم ، Realme X50 Pro 5G ، والذي يقدم مزايا إضافية وأداء أفضل من Realme X50 المعتاد واليوم ظهرت معلومات جديدة عن الهاتف الجديد ومع الكاميرا الرئيسية 64 ميجا بكسل تطلق! هذا بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى التي سنشاركها معك اليوم

هاتف Realme X50 Pro 5G سيأتي مع كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل

Realme X50 Pro 5G

سيأتي Realme X50 Pro 5G بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل

سوف يأتي Realme الرائد القادم بمعالج Snapdragon 865 تمامًا مثل Galaxy S20 و Mi Mi 10 و Mi 10 Pro ، بالإضافة إلى مستشعر 64 ميجا بكسل كما هو مذكور أعلاه! سيكون المستشعر Ultra-Clear Hawk-Eye وبغض النظر عن الأسماء التي يعلن عنها ، نتوقع أن يكون أداء الهاتف في التصوير أفضل من هواتف النطاق السعري الخاصة به نظرًا لأن هذا الهاتف يحتوي على مستشعر 64 ميجا بكسل ، فهناك خياران رئيسيان لهذا المستشعر ، حيث من المتوقع أن يكون Sony IMX686 أو Samsung GW1.

سيأتي هاتف Realme X50 Pro 5G بستة كاميرات بشكل عام ، بما في ذلك الكاميرات الخلفية والأمامية ، لأنه سيأتي مع كاميرا رباعية وكاميرا أمامية مزدوجة ، بالإضافة إلى هاتف Realme الجديد - كما يوحي اسمه. - يدعم شبكات الجيل الخامس لأنه سيحمل 12 جيجابايت من الذاكرة. RPDDR5 التوزيع العشوائي والتخزين UFS 3.0 وكذلك نظام Android 10 وواجهة Realme UI الجديدة والجديدة.

الهاتف المتوقع نظرًا لأننا قمنا بمشاركة معك مع تقنية الشحن السريع SuperDart التي تصل إلى 65 واط بالإضافة إلى شاشة OLED FHD + 90Hz ذات مستوى الدخول إلى جانب العديد من الميزات المتقدمة ، فإننا نتوقع أن يكون الهاتف Realme X50 Pro 5G لتحقيق النجاح. عظيم ، والسبب هو أن التسعير والتسرب هو دون المتوسط! ما رايك هل ستحصل على هذا الهاتف المميز؟
google-playkhamsatmostaqltradent