recent
أخبار ساخنة

19 تطبيق اندرويد apk متاح مجاناً للتحميل لفترة محدودة من على متجر جوجل بلاي Google Play

الصفحة الرئيسية
وكما وعدناكم بالاستمرار عدنا أيضا لك أسبوعيا نراجع معك مجموعة مختارة من تطبيقات الـ Android المدفوعة ، شريطة أن تكون متاحة لجميع المستخدمين مجانًا ولمدة زمنية محدودة لكي تكون هذه المقالة مهمة جدًا لمستخدمي نظام التشغيل Android ، فإننا نتأكد دائمًا من أن أي تنزيلات أو ألعاب تريدها لن يتم تأخيرها ، لذلك قد لا يكون التوقيت الدقيق والعائد إلى السعر الفعلي المجاني ممكنًا في أي وقت ، بشكل عام ، دعونا ندخل في صلب الموضوع مباشرة .

19 تطبيق اندرويد apk متاح مجاناً للتحميل لفترة محدودة من على متجر جوجل بلاي Google Play


1- 50X Game Accelerator Pro - ⚡Play Game Lag Free ⚡‏ " متاح مجاناً ليوم واحد "

50X Game Accelerator Pro - تطبيق تقوية ذاكرة الوصول العشوائي الكل في واحد والذي يمنحك تجربة ألعاب جديدة خالية من التأخر مع تجربة تطبيق عالية السرعة مجانًا - للتحميل من هنا .


2- Applocker & Gallery Vault Pro " متاح مجاناً ليوم واحد "

Applocker & Gallery Vault Pro - قفل التطبيقات ، وإخفاء ملفاتك ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والتسجيلات الصوتية والملفات - للتحميل من هنا .


3- PU GFX Tool Pro For PUBG - ⚡ No ban, No Ads⚡‏ " متاح مجاناً ليوم واحد "

تساعدك أداة PU GFX Tool Pro For PUBG - No ban, No Ads لـ PUBG على تكوين رسومات اللعبة بأفضل طريقة ممكنة - للتحميل من هنا .


4- My Sheet Music - Sheet music viewer, music scanner‏ " متاح مجاناً لـ 3 ايام "

هناك العديد من العازفين ، وخاصة أولئك الذين يعزفون البيانو باستمرار ، أمامهم صفحة ويبحثون عنها ؛ فهذه الصفحات ، المعروفة باسم الموسيقى الورقية أو الصوتية ، مخصصة لكتابة الملاحظات والحبال ويجعل من الصعب على الموسيقي أن يكون في أي مرحلة من مراحل الموسيقى لكن في بعض الأحيان يتعلق الأمر بجميع الموسيقيين الذين ينسون أن لديهم أوراق الموسيقى معهم أو أن مستوى الصوت مرتفع جدًا بحيث لا يمكن تحمله أحد أفضل الطرق لحل هذه المشكلة هو استخدام جهاز ذكي يعمل بنظام اندرويد مثبت فيه My Sheet Music - Sheet music viewer, music scanner حيث يعد هذا الاخير تطبيقًا مفيدًا للغاية لعشاق الموسيقى تم تطويره بواسطة Cosmic Pie Design لنظام التشغيل الاندرويد وتم إصداره في سوق Google Play يساعد التطبيق مستخدميه دائمًا على الاحتفاظ بنسخة من الموسيقى مع الملاحظات المتوفرة واستخراج الخطوط بسهولة حتى يتمكنوا من الوصول إليها بسهولة إذا لزم الأمر لا توجد قيود على استخدام هذا البرنامج وجميع أنواع البيانو والغيتار والكمان وما إلى ذلك مدعومة به بعد تسجيل الصور من صفحة الموسيقى ، يكتشف النظام الذكي المتضمن في My Sheet Music جميع خطوط الموسيقى على وجه التحديد ويستخرجها بجودة عالية لتلبية احتياجاتك دون أي مشاكل  إذا كنت من محبي تعلم الموسيقى ، فلا تفوت هذا التطبيق وتابعنا للحصول عليه مجاناً على جوجل بلاي لفترة محدودة - للتحميل من هنا .


5- Total Media Player Pro‏ " متاح مجاناً لـ 3 ايام "

يعد Total Media Player تطبيقًا قويًا لتشغيل ملفات الصوت والفيديو على هواتف الاندرويد التي تتيح لك تشغيل ملفات عالية الجودة يدعم برنامج Total Media Player معظم تنسيقات الصوت والفيديو ، ومن خلال تثبيته ، لن تقلق بشأن وجود تطبيقات أخرى لتشغيل الملفات على هاتفك يحتوي البرنامج على مجموعة متنوعة من الأدوات المصغرة التي يمكنك وضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك للوصول السريع إلى التطبيق والتحكم فيه - للتحميل من هنا .


6- Chemical equation keyboard A‏ " متاح مجاناً لـ 4 ايام "

هذه لوحة مفاتيح ناعمة ملائمة لكتابة المعادلة الكيميائية يمكن إدخال الحروف الهجائية لرمز العنصر والأرقام والملف العلوي والمنخفض والرموز للمعادلة الكيميائية دون تبديل لوحة المفاتيح أو التحويل - للتحميل من هنا .


7- Relaxing Sleep Sounds PRO‏ " متاح مجاناً لـ 4 ايام "

تم تصميم Relaxing Sleep Sounds PRO لطفلك وأنت يمكنك أن تنام طفلك بسهولة مع ضوضاء بيضاء لذلك ، لن تضيع وقتك بمحاولة النوم لطفلك يمكنك تعليم أصوات الحيوانات والأسماء بأصوات الحيوانات يمكنك الاسترخاء مع أصوات الطبيعة لا يحتاج التطبيق إلى الإنترنت اضافة الى حجمة الصغير وهو 25 ميجابايت فقط - للتحميل من هنا .


8- Business Calculator Pro " متاح مجاناً لـ 5 ايام "

يقوم هذا التطبيق من حساب الربح الإجمالي ، حساب الأسعار ، حساب الهامش التشغيلي ، حساب أسعار الفائدة الفعالة ، حساب ضريبة القيمة المضافة وحساب نقطة التعادل - للتحميل من هنا .


9- Idle Poo Factory VIP‏ " متاح مجاناً لـ 5 ايام "

 - للتحميل من هنا .


10- Fella for Facebook‏ " متاح مجاناً لـ 6 ايام "

أفضل برنامج تخصيص على شبكة الإنترنت مع الكثير من خيارات التخصيص العديدة والمتنوعة ، حتى عندما يكون لديك بيانات محدودة أو اتصال بطيء - للتحميل من هنا .


11- Pro Mp3 player – Qamp " متاح مجاناً لـ 6 ايام "

كانت الهواتف المحمولة واحدة من أكثر ميزاتها شعبية وشعبية منذ أصبحت الهواتف المحمولة متاحة اليوم في البداية كانت الهواتف المحمولة تعمل فقط على تشغيل ملفات الموسيقى ولديها ميزات بسيطة وأساسية للغاية ، ولكن مع ظهور الهواتف المحمولة ، تم توفير تطبيقات رائعة لتدفق الموسيقى توفر ميزات كاملة ومحترفة للمستخدمين ، مشغل موسيقى جميل وعملي Pro Mp3 player – Qamp مشغل موسيقى جميلًا لنظام التشغيل اندرويد تم تطويره بواسطة QAPP Software Group وبسعر 107 دولار على Google Play باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك فحص جهازك بالكامل ثم مشاهدة قوائم التشغيل والاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك يتيح لك وجود أكثر من 5 نطاقات التعادل مضاعفة جودة الصوت الناتج ومضاعفة الاستمتاع بالموسيقى هناك العديد من التخصيصات لهذا التطبيق والتي يمكنك تمكينها أو تعطيلها في أي قسم يتيح لك الدعم الكامل لملفات mp3 و ogg و wma و flac و wav و ape و wv و tta و mpc وتنسيقات aiff للمشغل تشغيل ملف الصوت بسلاسة من خلال أزرار التشغيل وتشغيل الموسيقى و التحكم بشكل عشوائي في تشغيل الموسيقى الخاصة بك - للتحميل من هنا .


12- Coral‏ " متاح مجاناً ليوم واحد "

يحتاج الجهاز المتميز إلى حزمة أيقونة عالية الجودة حزمة أيقونة المرجان رائعة ستجعل من هاتفك ذو طابع خاص - للتحميل من هنا .


13- RGB - Rainbow LED Icon Pack‏ " متاح مجاناً لـ 5 ايام "

تأثير رمز ثنائي اللون رائع مع مزج أيقونة التعتيم في لون التطبيق الرسمي مع تصميم رنين RGB المزدوج الجميل حتماً سيجعل هاتفك ذو لمسة احترافية مصممة لخلط تماما على معظم الخلفيات - للتحميل من هنا .


14- Salpicons - Icon Pack‏ " متاح مجاناً لـ 5 ايام "

Salpicons - Icon Pack حزمة رائعة من الأيقونات ذات أسلوب مختلف تمامًا عن الرموز التقليدية سيظهر هاتفك مليئًا ببقع الطلاء نمط لم يسبق له مثيل من قبل حزمة الرموز هذه تمامًا مثل أي حزمة رمز أخرى تحتاج إلى مشغل لكي تتمكن من العمل على هاتفك - للتحميل من هنا .


15- Cubemax 3D - Icon Pack‏ " متاح مجاناً لـ 6 ايام "

Cubemax 3D أيقونة حزمة حديثة رائعة حزمة رمز من شأنها أن تجعل هاتفك تبدو مذهلة للغاية - للتحميل من هنا .


16- Eighties retro fun icon pack‏ " متاح مجاناً لـ 6 ايام "

أيقونات الثمانينات هي حزمة الأيقونات التي ستعرضك في الثمانينات سيكون لهاتفك أسلوب رائع في تصميمه جميع الأيقونات هي تصميم في 80 نمط واقعي ، ملون مع اللون المرح ، لهجة داكنة والحرف اليدوية - للتحميل من هنا .


17- Astrix - Icon Pack‏ " متاح مجاناً لـ 7 ايام "

Astrix - Icon Pack تضيء الشاشة مع هذه الرموز الملونة والظلال الناعمة - للتحميل من هنا .


18- Bixpic Icons‏ " متاح مجاناً لـ 7 ايام "

تطبيق Bixpic Icons استمتع بـ 6 حزم رموز مع تصاميم وتفاصيل جميلة ، كل ذلك في تطبيق واحد - للتحميل من هنا .


19- Rugo - Icon Pack‏ " متاح مجاناً لـ 7 ايام "

ببساطة حزمة رموز مع تأثير الورق المجعد لا تنس أن تقوم بتثبيت المشغل المفضل لديك لاستخدام هذه الحزمة - للتحميل من هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent