recent
أخبار ساخنة

واتساب امام ثغرة تسمح بالتجسس على رسائلك انتبه تاكد من ان تطبيق واتس اب غير مخترق

الصفحة الرئيسية
أحد ميزات رسائل WhatsApp التي تحرص الشركة الأم على توسيعها هي التشفير من طرف إلى طرف والذي يرسل الرسائل الواردة والصادرة مشفرة بالكامل ولا يمكن للمتسللين قراءتها ومع ذلك ، يبدو أن تطبيق الرسائل الشهير واتساب لديه ثغرة أمنية خطيرة وراءه على الرغم من تشديد الإجراءات الأمنية.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع ذا هكر نيوز تم اكتشاف ثغرة أمنية في WhatsApp مؤخرًا أثرت على التطبيق وتم إرسال برامج التجسس وإصابة مستخدمي WhatsApp Android و iOS تسمح برامج التجسس هذه للمتسللين بالتجسس على جهاز الضحية وتثبيته على مكالمة WhatsApp على هاتف الشخص المحمول.

واتساب امام ثغرة تسمح بالتجسس على رسائلك انتبه تاكد من ان تطبيق واتس اب غير مخترق

واتساب امام ثغرة تسمح بالتجسس على رسائلك انتبه تاكد من ان تطبيق واتس اب غير مخترق أحد ميزات رسائل WhatsApp التي تحرص الشركة الأم على توسيعها هي التشفير من طرف إلى طرف والذي يرسل الرسائل الواردة والصادرة مشفرة بالكامل ولا يمكن للمتسللين قراءتها ومع ذلك ، يبدو أن تطبيق الرسائل الشهير واتساب لديه ثغرة أمنية خطيرة وراءه على الرغم من تشديد الإجراءات الأمنية.
واتساب امام ثغرة تسمح بالتجسس على رسائلك انتبه تاكد من ان تطبيق واتس اب غير مخترق

ردت WhatsApp بقولها: يمكن رؤية بصمة شركة خاصة تعمل مع الحكومات لتوزيع برامج التجسس في هذه الحالة حذرت الشركة مجموعات حقوق الإنسان ووزارة العدل الأمريكية في هذا الصدد.

ليس من الواضح عدد الأجهزة المصابة ببرامج التجسس هذه حتى الآن ولكن بالنظر إلى أن واتس اب لديه حوالي 1.5 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم حتى لو كان واحد في المئة من مستخدمي برنامج المراسلة مصابًا ببرامج التجسس هذه فهناك عدد كبير من السكان يصيبهم بالفعل في كل وقت انه خطير.

لحسن الحظ يبدو أن الشركة قد إصلاح الخلل الأمني ​​وقامت بنشر تحديث جديد حسب قول الشركة بأنه يحمل اصلاحاً لذلك الخلل الامني في تطبيق واتس اب جديدة لمستخدميها لذلك إذا كنت من مستخدمي WhatsApp فتأكد من تلقيك تحديثًا جديدًا لتجنب خطر برامج التجسس.
google-playkhamsatmostaqltradent