recent
أخبار ساخنة

التنزيل من اليوتيوب مع اقوى تطبيق تنزيل TubeMate اخر اصدار 2022

الصفحة الرئيسية
تطبيق TubeMate تطبيق مخصص للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Instagram الذي يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من هذه المواقع وعرضها دون اتصال بالانترنت في الوقت الذي تريد وكما تعلم لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube و Instagram و Facebook ويمكنك فقط مشاهدتها عبر الإنترنت عند الاتصال بالإنترنت انها مملة وتستغرق وقتا طويلا نهدف في موضوعنا هذا إلى توفير برامج تسمح لك بتنزيل أي نوع من مقاطع الفيديو المتاحة على YouTube أو Instagram أو Facebook يجب أن تكون على دراية بانه يعد YouTube مرجعًا لمشاركة ملفات الفيديو التي يزورها ملايين المستخدمين يوميًا يمكن تحميل هذا المرجع على أي فيديو بموجب قوانين الموقع أو أي فيديو ترغب في مشاهدته وفقًا للإحصاءات يشاهد العديد من المستخدمين مقاطع الفيديو أو مقاطع الفيديو من YouTube مستخدمين أجهزتهم الذكية المحمولة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وكما ذكرنا انفاً لسوء الحظ لا يسمح YouTube للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من على منصتهم ولكن يمكن استخدام طرق معينة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على أجهزة Android.

يتضمن Tube Mate أيضًا خيارات تتيح لك تخصيص جودة ودقة الفيديو الذي تم تنزيله بأبعاد 1920 10 1080 - 720 × 1280 - 360 × 640 - 144 × 176 بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد تنسيق الفيديو الذي تريد مشاهدته الخاص بك من MP4 ، MP3 ، WEBM ، OGG ، إلخ تطبيق TubeMate هو بالتأكيد تطبيق سهل الاستخدام يمكنك من تنزيل أي نوع من الفيديوهات بنقرة واحدة من YouTube ستتمكن أيضًا من تنزيل الصور وحفظها من Instagram باستخدام Tube Mate لسوء الحظ لا يتوفر هذا التطبيق على متجر Google Play وستحتاج الى تحميلة من الرابط الموجود في اسفل الموضوع .

تنزيل TubeMate اخر اصدار 2022

تحميل TubeMate تنزيل TubeMate تطبيق TubeMate
TubeMate 2022

مميزات تطبيق TubeMate :

  • اختيار دقة وجودة مختلفة.
  • التنزيل كفيديو أو صوت.
  • واجهة سهلة وبسيطة.
  • القدرة على تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد.
  • القدرة على ايقاف والاستئناف للتحميل والاستمرار في تنزيل مقاطع الفيديو ومتابعتها في اي وقت.
  • قم بالتنزيل مباشرة على الذاكرة الداخلية أو بطاقة SD.

كيفية استخدام التطبيق والتحميل من tubemate :

بعد تثبيت التطبيق قم بفتح تشغيل تطبيق TubeMate ستظهر نافذة منبثقة بعد تشغيل البرنامج في هذه النافذة ، حدد "أوافق" والمقصود منها انك توافق على البنود والشروط الخاصة بـ TubeMate.
بعد تحديد خيار Agree وتشغيل تطبيق TubeMate لأول مرة سيتم تزويدك بصفحة تحتوي على عدة مقاطع فيديو يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو التي تريدها باستخدام رمز الموجود في الاعلى يمكنك أيضًا الوصول إلى "قائمة التشغيل" عن طريق تحديد رمز النقاط الثلاثة المتاح.

ولكن كيف يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على جهاز Android الخاص بك باستخدام تطبيق TubeMate؟ للقيام بذلك يجب أولاً العثور على الفيديو الذي تريد تنزيلة من هذا التطبيق للقيام بذلك استخدم رمز البحث الموجود في الاعلى وابحث عن اسم الفيديو الذي تريده عندما تجد الفيديو وتنتقل إلى صفحته سترى رمز السهم باللون الأخضر في الجزء العلوي من الصفحة وهو رمز التحميل او التنزيل يمنحك تحديد هذا الرمز قائمة ستقوم بالنقر عليه حيث وفي المنتصف يتعين عليك تحديد دقة الفيديو وتنسيقه وجودته وثم النقر على تحميلوعند ذلك تبداء عملية تنزيل TubeMate.
ضع في اعتبارك أنه كلما زادت الجودة التي تختارها في هذا المجال زاد حجم التنزيل وأبطأ سرعة التنزيل للفيديو عبر TubeMate.

بمجرد اكتمال عملية تنزيل الفيديو سيعرض الإشعار المعروض على شريط الإعلام بجهاز Android الخاص بك بهكذا مبرؤؤك عليك تمت العملية بنجاح.

كما ترى فإن تطبيق TubeMate يتيح لك ببساطة تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على جهاز Android الخاص بك إنه سهل الاستخدام ويمكن لأي مستخدم مبتدئ استخدامه.


تحميل وتنزيل تطبيق TubeMate تيوب ميت اخر اصدار 2022 من هنا

/
google-playkhamsatmostaqltradent