recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقة لتنزيل وتثبيت لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile وكيفية اللعب 2022

الصفحة الرئيسية
كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile هي أحدث إصدار من لعبة Call of Duty Activision Publishing الشهيرة لنظام Android والتي تم إصدارها مجانًا وكما هو الحال دائمًا قررنا تقديمها لك كعاشق لألعاب الحركة والأسلحة جلب ضميرك مرة أخرى! في Call of Duty مثل الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مثل Modern Cambodia 5 ستقاتل وتخوض معركة مع مجموعة واسعة من اللاعبين حول العالم وإكمال العشرات من المهام الخاصة! يتم جمع كل الشخصيات والأسلحة والميزات الأخرى في الإصدار السابق من Call of Duty مع بعض الميزات الجديدة لجلب أفضل تجربة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت إلى جهاز Android عدة طرق مختلفة بما في ذلك PVP خمسة وضع Zombie ومتضمنًا في اللعبة يمكنك الاختيار من بين أحدهما والانغماس في عالم Call of Duty الفريد لساعات! إذا كنت من محبي ألعاب الحركة والأسلحة وخاصة ألعاب Call of Duty نداء الواجب فلا شك أن Call of Duty: Mobile هي بناء جيد وتستحق المحاولة! لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile او بالعربية نداء الواجب متاحة حاليًا فقط على Google Play ويمكنك تنزيلها مجانًا من خلال روابط مباشرة من خوادم عالية السرعة في موقعنا استمتع بها بلا مشكلة كما ذكرنا مثل الألعاب الأخرى الموجودة على الموقع تم اختبار هذه اللعبة أيضًا بواسطة فريق DownApk وتم تنفيذها دون أي مشاكل.

اسهل طريقة لتنزيل وتثبيت لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile وكيفية اللعب 2022

لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile, نداء الواجب, حرب, متعدد الاعبين, بتل رويال, الطور الجماعي, كول اوف اون لاين, العاب حرب كول أوف ديوتي نداء الواجب
كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile

كول اوف ديوتي او نداء الواجب لعبة حركة مثيرة ومثيرة من طبعة جديدة من Call of Duty: Mobile تم إصدارها في عام 2018 بواسطة Activision الآن بعد ما يقرب من عام من إطلاق اللعبة دخلت Garena Mobile Private Studio في سنغافورة في شراكة مع Activision لبناء نسخة معجلة من اللعبة للاعبين من شرق آسيا قررنا أيضًا المشاركة في نشر هذه اللعبة على Google Play وتقديمها لك ولأحبائك لألعاب رسومات الحركة وخاصة ألعاب الحرب FPS تمامًا مثل COD لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile او المسمى بالعربية نداء الواجب تأتي مع نفس العناصر والميزات وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد فرق في التصميم أو اللعب بين الإصدارين ولكن النقطة المهمة هي أن قام بتحسين اللعبة قليلاً عن طريق تطبيق بعض التحسينات الخاصة وإطلاق اللعبة على خوادمها المخصصة Call of Duty في هذا النوع من المنافسة يمكن إعادة تدريب اللاعبين بعد بضع ثوانٍ وإعادة تشغيلهم بعد القتل هذه اللعبة لديها أيضا نماذج أخرى مثل S&D أو المنافسة هناك ميزات فريدة ومتطورة في اللعبة تجعل كول أوف ديوتي تبدو من لعبة محمولة بسيطة إلى لعبة احترافية!

نصائح إضافية كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile:

1 - لعبة على الانترنت وعبر الإنترنت
2 - هذا الإصدار من اللعبة هو نسخة عالمية من اللعبة ولا يتطلب تقطيع!
3 - اللعبة ليس لديها نسخة مهكره ولا يمكن اختراقها.
4 - كان اسم اللعبة أصلاً Call of Duty: Legends of War وتغييرها إلى Call of Duty: Mobile.
5 - إذا ظلت اللعبة قيد التحميل وتبقى عند 99٪ فلا توجد مشكلة في اللعبة واتصالك بالإنترنت قم فقط بتغيير اتصال الـ DNS الخاص بك 1.1.1.1 لحل المشكلة.

Call of Duty Mobile نداء الواجب هو اسم لعبة الحركة التنافسية الفائقة التي تم تقديمها في الأصل لنظام تشغيل Windows وهي الآن تشاهد هذه اللعبة الرائعة لأجهزة Android لعبت هذه اللعبة من قبل شركة الألعاب الشهيرة والشعبية Activision Publishing، Inc. إنها صانع سلسلة CalfDivi ولا تشبه الإصدارات السابقة بل انها الان عالية الجودة التي يمكنك تنزيلها والاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة دون الحاجة إلى الاشتراك في Google Play مجانًا.

مميزات لعبة Call of Duty للاندرويد :

  • تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيل اللعبة.
  • رسومات مذهلة و HD.
  • موسيقى تصويرية مثيرة.
  • تحكم سهل وسهل.
  • قادرة على التنافس مع الأصدقاء والحصول على جوائز المجموعة.
  • القدرة على زيادة المهارة لزيادة الترتيب في اللعبة.
  • القدرة على تخصيص الشخصيات.
  • إمكانية تخصيص الأسلحة والملابس.
  • لديه لعبة وسائط مختلفة.
  • لديها العديد من الخرائط المثيرة.
  • لعبة شعبية وتنافسية.

تنزيل وتثبيت وتحميل لعبة call of duty mobile نداء الواجب :

1- قم بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته ( من الرابط في الاسفل ) .
2- بعد تنزيل استخراج ملف البيانات من برنامج RAR ثم ضع مجلد com.activision.callofduty.shooter في المسار Android / obb لذاكرة جهازك.
3. قم بتشغيل اللعبة.

Call of Duty: Mobile وهناك لعبة حركة شعبية أخرى هي Call of Duty Mobile (Call of Duty) والتي صممها فريق Activision الأكثر احترافًا إذا كنت تحب المعارك الشاقة والمسابقات فقم بتنزيل وتثبيت لعبة Call of Duty المتحركة رسومات اللعبة خاصة ومهنية للغاية لذلك سوف يفاجئك لم يعد الكثير من الناس يعتقدون أن الألعاب الأخرى تأتي إلى CalfDVD وتجربة البيئة المثيرة والصعبة لهذه اللعبة لأن CalFDivide يوفر لك كل ما تريده من ألعاب الهاتف المحمول مع Call of Duty: Mobile يمكنك القتال مع خصومك بأسلحة متطورة وتشعر بطعم حرب افتراضية ومثيرة تذكر أن المواجهة مع المنافسين في هذه اللعبة ليست سهلة وعليك أن تعمل بجد للفوز والاستمتاع بهزيمة أعدائك نظام الرماية ومدافع اللعب في كول أوف ديوتي دقيقان جدًا ويمنحك شعورًا بأن لديك حقًا بندقية وأنك تنوي إطلاق النار بمساعدة الخرائط المتوفرة في Call of Duty نداء الواجب يمكنك تحديد مواقع المعركة المناسبة وتركيز قواتك على القتال إذا كنت مهتمًا باستراتيجيات المعارك واستخدام المعدات القتالية للتنافس فقم بتنزيل لعبة Call of Duty المحمولة من موقع Android Time على الويب وتصفحها على هاتفك المحمول.


لتحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile برابط مباشر ملف الـ apk فقط من هنا

/
google-playkhamsatmostaqltradent