recent
أخبار ساخنة

تطبيق Bookmark Manager للاندرويد برنامج لحفظ الإشارات المرجعية وتنظيمها وترتيبها

الصفحة الرئيسية
هناك قدر هائل من المحتوى على الإنترنت. سواء كانت مقالات أو مدونات أو مقاطع فيديو أو رسوم بيانية أو صور أو حتى أوراق بيضاء مع وجود الكثير من المحتوى عبر الإنترنت وقليل من الوقت في متناول اليد ، لا يمكنك استهلاك كل هذه البيانات. لهذا السبب تحتاج إلى وضع إشارة مرجعية على الصفحات والمواقع الإلكترونية حتى تتمكن من قراءتها لاحقًا في وقت فراغك بدلاً من وضع إشارة مرجعية على الصفحات في متصفحك ، هناك طريقة أفضل لإدارة الإشارات المرجعية. نعم ، بمساعدة مدير الإشارات المرجعية! يساعدك مدير الإشارات على تتبع مواقع الويب التي تحفظها ويساعدك في العثور عليها بسهولة عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك على الاحتفاظ بجميع إشاراتك المرجعية منظمة في مكان واحد.

في هذه الأيام ، يقضي معظمنا بضع ساعات يوميًا في تصفح الويب والشبكات الاجتماعية ، ويعمل الكثير منا على الويب ويقضي ساعات العمل عبر الإنترنت. نتيجة لهذا الاستخدام طويل الأمد ، سنجد بالتأكيد صفحات ومحتوى نرغب في العودة إليه والوصول إلى معلوماتهم. على سبيل المثال ، نرى صفحة ويب تحتوي على معلومات جيدة جدًا وتقدم إرشادات شاملة حول موضوع اهتمامنا ، ونود العودة إلى هذه الصفحة لاحقًا ومراجعة معلوماتها. او نشاهد تدوينة شيقة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام ويوتيوب وفيسبوك و و ونحب حفظ عنوانها. كان لدى المستخدمين هذه الحاجة لفترة طويلة ، وهذا هو سبب تطوير مجموعة متنوعة من البرامج لإدارة الروابط المخزنة والوصول إليها ، والمعروفة باسم مديري الإشارات المرجعية. القدرة على إنشاء إشارات مرجعية ، وهي فترة طويلة على المتصفحات المتقدمة مثل Chrome و Firefox.

نحن اليوم في خدمتك مع برنامج يقدم مثل هذه الميزات على الهواتف الذكية.LinkStore - مدير الإشاراتTitle هو تطبيق رائع للحفاظ على الإشارات المرجعية على الهاتف وإدارتها والوصول إليها بسهولة ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Team Evizon وتم نشره مجانًا على Google Play. تتيح لك واجهة المستخدم المحسّنة لهذا البرنامج الوصول إلى كل ما تريده بسرعة كبيرة. يمكنك إرسال إشاراتك المرجعية إلى قائمة المفضلة الخاصة بك أو حفظها في فئات ومجلدات مختلفة. يمكنك حتى فتح الإشارات المرجعية مباشرة في البرنامج وعرض محتواها. يمكنك إضافة ملاحظات إلى الإشارات المرجعية أو إخفاؤها عن الآخرين. لديك أيضًا القدرة على تعيين درجة للإشارات المرجعية الخاصة بك بحيث يتم عرض العناصر الأكثر أهمية بدرجة أعلى ويكون تمييزها عن الآخرين أسرع وأسهل.

تطبيق Bookmark Manager للاندرويد برنامج لحفظ الإشارات المرجعية وتنظيمها وترتيبها
Bookmark Manager

ما هو Bookmark Manager لينكستور؟

LinkStore هو تطبيق سهل الاستخدام يسمح لك بتصنيف منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو الإشارات المرجعية بسهولة. يمكنك تصنيف الإشارات المرجعية المحفوظة حسب الرغبة. يمكنك عرض هذه الإشارات المرجعية وإضافة الإشعارات وتدوين الملاحظات وتقييمها وإضافتها إلى المفضلة. يمكنك أيضًا إخفاء أو قفل فئاتك. بهذه الطريقة ، يمكنك الاحتفاظ بالمحتوى المخفي الخاص بك بطريقة لا يمكن لأي شخص رؤيته.

تطبيق Bookmark Manager لحفظ الإشارات المرجعية بشكل مستقل عن المتصفح. حفظ وتصفح وإدارة جميع الإشارات المرجعية بسهولة وبسرعة عن طريق تطبيق Bookmark Manager احفظ جميع الروابط والمواقع المفضلة وعنوان URL الخاص بالمواقع الإخبارية والكتب والقنوات الشعبية وقنوات الوصفات.إدارة جميع الروابط الخاصة بك والوصول إلى جميع الإشارات المرجعية بسرعة باستخدام مدير الإشارات.

تطبيق منظم الروابط الخاص به مع مجلدات مثل الهياكل. حتى تتمكن من إدارة الإشارات المرجعية وتصنيفها والوصول إليها بسرعة من تطبيق واحد. باستخدام Bookmark Manager ، يمكنك حفظ الروابط وتنظيمها بشكل أسرع. واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للتطبيق تجعل من السهل العثور على الإشارات المرجعية والوصول إليها بسرعة.يتيح لك خيار التصدير والاستيراد حفظ واستعادة الإشارات المرجعية من هاتف إلى هاتف آخر. هذا مفيد جدًا عند تغيير هاتفك.

لماذا Bookmark Manager Linkstore؟

قد لا تتمكن دائماً من الاطلاع على المحتوى الذي تراه أثناء النهار. ومع ذلك ، من الممكن حفظ هذه الروابط في متجر ومشاهدتها أو قراءتها لاحقًا. احفظ محتوياتك حول وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار والتطبيقات الأخرى أو أي مواقع أخرى. حافظ على هواياتك واهتماماتك ومقاطع الفيديو والأغاني والوصفات والمقالات ومشاركات المدونات أو مواقع التسوق. ثم شاهدها لاحقًا أو اقرأها لاحقًا من الإشارات المرجعية المحفوظة. احفظ روابطك عبر LinkStore ، واستخدمها كلوحة قلب أو أرشيف. بهذه الطريقة ، لن تنسى الروابط التي تريد النظر إليها ويمكنك تركيز عملك براحة البال.

  • المفضلة: يمكنك إضافة أفضل الإشارات المرجعية الخاصة بك إلى المفضلة.
  • ملاحظة: يمكنك تدوين ملاحظات حول إشاراتك المرجعية.
  • وضع العرض: يمكنك عرض الإشارات المرجعية الخاصة بك مثل مقاطع الفيديو ومحتوى النص والموسيقى والأخبار والأفلام ومحتوى الوسائط الاجتماعية في LinkStore وعرض الإشارة المرجعية دون الحاجة إلى الذهاب إلى التطبيق حيث قمت بحفظها. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزة.
  • التصنيف: يمكنك تقييم الإشارات المرجعية وفرزها وفقًا لدرجاتك.
  • المشاركة: يمكنك مشاركة روابطك مع أصدقائك.
  • استيراد الإشارات المرجعية: يمكنك استيراد إشاراتك المرجعية من متصفح الويب مثل Google Chrome و Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Yandex.
  • تصدير الإشارات المرجعية: يمكنك تصدير إشاراتك المرجعية إلى متصفح الويب الخاص بك مثل Google Chrome و Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Yandex.
  • تخصيص الواجهة: هناك 3 سمات مجانية ويمكنك اختيار ما تريد.

مميزات برنامج حفظ الاشارات المرجعية Bookmark Manager apk :

  • إنشاء إشارات مرجعية بسرعة من أي متصفح باستخدام قائمة المشاركة.
  • صنف الإشارات المرجعية الخاصة بك باستخدام بنية المجلد.
  • فرز الإشارات والمجلدات.
  • تصدير واستيراد الإشارات المرجعية.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة.
  • القدرة على إضافة الإشارات المرجعية إلى المفضلة.
  • فئة الإشارات المرجعية.
  • القدرة على تقييم المواقع المفضلة.
  • اعرض محتوى الروابط باستخدام المتصفح المدمج في التطبيق.
  • القدرة على إخفاء وقفل الإشارات المرجعية.
  • لديه ودجت لسهولة الوصول إلى الروابط.

كيف يعمل تطبيق حفظ الصفحات والمواقع Bookmark Manager

يمكنك حفظ روابطك من متصفحات الويب مثل Google Chrome و Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Yandex. يمكنك أيضًا حفظ الروابط من تطبيقات مثل Spotify أو Netflix أو New York Times أو CNN News أو BBC News أو Instapaper أو Medium أو Wikipedia أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Instagram و Snapchat و Facebook و Pinterest. قد ترغب أيضًا في حفظ الاهتمامات الخاصة: الأخبار المالية والأفلام والكتب وأشياء المطبخ مثل الوصفات والملابس والأحذية من مواقع التسوق.

لحفظ إشارة مرجعية ، يمكنك الضغط على زر المشاركة واختيار LinkStore في قائمة التطبيقات. بعد ذلك ، سيتم توجيهك لإضافة شاشة. اختياريًا ، يمكنك نسخ عنوان URL الخاص بالموقع الإلكتروني ولصقه يدويًا عند إضافة شاشة LinkStore.

Application LinkStore - أداة Bookmark Manager مفيدة جداً لأولئك الذين ينشطون جداً على الإنترنت والشبكات الاجتماعية بفضل رضا مستخدمي الاندرويد Android ، تمكن هذا البرنامج من الحصول على تقيم 4.3 من 5  من مستخدمي جوجل بلاي Google Play يمكنك الآن تحميل اخر اصدار من البرنامج من رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع.

منطقة تحميل برنامج Bookmark Manager برابط مباشر اخر اصدار

منطقة تنزيل تطبيق Bookmark Manager من متجر جوجل بلاي Google Play
google-playkhamsatmostaqltradent