recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo للاندرويد apk افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية بدون انترنت اخر اصدار

الصفحة الرئيسية
دوولينجو - Duolingo هو أحد أشهر برامج تعلم اللغات من Duolingo inc لأنظمة التشغيل المختلفة في هذا المقال سوف نقدم إصدار Android هناك العديد من الطرق والأدوات لتعلم اللغات الأجنبية والانجليزية التي يمكنك من خلالها تعلم لغات مختلفة سنقدم اليوم في Downapk تطبيقاً جديداً وشائعاً يسمى Duolingo apk ، وهو مصمم خصيصاً لنظام التشغيل الاندرويد وبه يمكنك بسهولة تعلم الإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والإنجليزية في بيئة جميلة ومسلية تعلم!.

يحتوي هذا التطبيق المثير للاهتمام على كلمات اللغات المختلفة لفئات مختلفة مثل الحيوانات والأطعمة والعبارات والمبادئ التي يمكنك بسهولة تعلم الكلمات وغيرها وسوف تتعلم الدرس الكلمات حسب الدرس وجذاب للغاية مع الصور وبانتهاء كلمات كل قسم سيتم عرض الميدالية الذهبية لك! من بين تطبيقات تعلم اللغة وممارستها ، لا يمكنك تفويت دوولينجو Duolingo لا توجد تكلفة ولا إعلانات! تعليم جامعي عالي الجودة بدون بطاقات ولا اسعار إذا كنت تبحث عن أحد أفضل برامج تعليم اللغات الانجليزية وغيره وأكثرها فائدة بما في ذلك اللغة الإنجليزية والتركية فلا تفوت الإصدار الكامل من Duolingo: Learn Languages ​​Free هذا البرنامج يعلمك لغات مختلفة بأفضل طريقة ممكنة بأسلوبه الرائع والحصري.

تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo للاندرويد apk افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية بدون انترنت اخر اصدار

تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo للاندرويد apk افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية بدون انترنت اخر اصدار

أفضل تطبيق لتعلم الانجليزية بدون انترنت دوولينجو

مميزات Duolingo: Learn Languages اخر اصدار بدون اعلانات ومجاني وبدون تكلفة يمكن تثبيت التطبيق أعلاه وتشغيله على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويمكنك استخدامه بالإضافة إلى عرض صور بيئة التطبيق يمكنك تحميله بنقرة واحدة كما ذكرنا سابقاً النسخة الكاملة للتحميل مجاناً بعد تنزيل البرنامج apk وتثبيته أدخل الى واجهة المستخدم فيه في الإدخال الأولي سيُطلب منك اختيار أحد الخيارات المتاحة حدد اللغة التي تريد تعلمها من القائمة الموجودة أمامك وادخل عالم دوولينجو Dalingo بعد اختيار لغتك المفضلة يمكنك إجراء الاختبارات المهنية أو الابتدائية للتطبيق واختبار نفسك بعد ذلك يجب عليك استخدام الدورات المتاحة لتعلم اللغة كما ذكرنا أعلاه يستخدم هذا البرنامج اقسام وفئات مثل الحيوانات والاشياء والعبارات المستخدمة لتعليمك اللغة والتي تبدأ بأسئلة سهلة وتتقدم خلال الدورة يصبح مستوى اللغة أقوى بالإضافة إلى ميزة التعلم بالصور سيكون تعلم اللغة بالألعاب أمراً ممتعاً أيضاً وستلعب بالقلوب الثلاثة على الشاشة وتتعلم اللغة ويمكنك تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة هذا من اسفل الموضوع.

ما هو دوولينجو Duolingo ؟

تطبيق اندرويد مجاني لتعليم مجموعة متنوعة من اللغات مثل الفرنسية والتركية والإسبانية إلى السواحيلية والنافاجو والإسبرانتو وغيرها الكثير أولا عليك أن تختار لغتك من بين 24 لغة متاحة ثم تعلم اللغة التي تريدها من خلالها والتي لديها إجمالي 85 خيارا أمامك.

كيفية تعلم اللغة الانجليزية عبر دوولينجو Duolingo ؟

تم تصميم هذا التطبيق apk بأسلوب التحفيز والغرض منه هو تشجيعك على قضاء دقائق من اليوم لممارسة اللغة ومراجعتها في شكل ألعاب وترفيه يتم تصنيف الدورات المختلفة فيها حسب المستوى والموضوع ومع الانتهاء من كل دورة سيتم إصدار الدورات المقبلة يحتوي كل درس على كتاب مدرسي يعلم إرشادات القواعد وبعض المصطلحات المهمة بعد قراءة المنهج المدرسي أدخل الدرس نفسه وتعلم وممارسة ومراجعة الكلمات والقواعد والمصطلحات المختلفة.

نظراً لأن التكرار والاستمرارية هما العاملان الأكثر أهمية في تعلم اللغة الانجليزية فإن Duolingo يشجعك على الحفاظ على خطك والحفاظ عليه من خلال المرور يومياً واستكمال عدد محدد من الدروس هذا يعني أنني كنت أتعلم باستمرار باستخدام هذا البرنامج لمدة 163 يوماً ومع ذلك من خلال الحفاظ على المثابرة ستتمكن من دخول قاعة مشاهير دولينجو بغض النظر عن الخط هناك تحديات أخرى مثل البومة الذهبية (إذا اكتملت دورة لغة واحدة) والشجرة الذهبية (إذا تم إكمال جميع دورات اللغة) ، هناك أيضا عملة موسم Lingot في هذا البرنامج والتي يمكن زيادتها عن طريق إكمال العناوين أو إكمال جدول يومي أو الوصول إلى 10 أضعاف الخط أو تلقي هدية من مستخدمين آخرين لاحظ أنه لا توجد طريقة للحصول على Lingot نقداً و Duolingo لا تدفع للفوز أبداً باستخدام Lingots يمكنك شراء مميزات أخرى أيضاً.


مميزات تطبيق دولينجو Duolingo اخر اصدار للاندرويد

  • منتدى المناقشة / في هذا القسم يمكنك طرح مشاكلك وأسئلتك ستجد أيضا محتوى مفيداً جداً يمكنهم أيضاً أن يشكرك على التبرع بـ Lingot إذا تضمنت محتوى يهتم به المستخدمون الآخرون في الواقع هذه واحدة من أفضل الطرق للحصول على Lingot تجدر الإشارة إلى أن هذا القسم متاح فقط في إصدار الويب.
  • النوادي / هذا القسم هو مساحة لك للمناقشة وبالطبع اللعب مع متعلمي اللغة الآخرين الذين تتعلمهم هذا القسم متاح فقط في إصدارات Android و iOS.
  • ناطق شخصي / يمكنك الوصول إلى جميع المفردات التي تعلمتها حتى الآن من خلال Duolingo في شكل مسرد.
  • القصة / لمعرفة المزيد هناك أيضاً قصص على مستويات مختلفة سيُطلب منك أسئلة لفهمها هذه الميزة متاحة فقط في إصدار الويب وباللغات الألمانية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية فقط.
  • البودكاست / للغة الإسبانية فقط هناك ملفات بودكاست لتحسين مهارات الاستماع.
  • أحداث الاجتماع / يتطوع بعض مستخدمي دولينجو لاستضافة اجتماعات محلية مما يمنح المتعلمين فرصة للتفاعل وجهاً لوجه.
  • Microcards / إذا كنت المتعلم البطاقات التعليمية Tinycards هي شركة تابعة لDuolingo وتوفر هذه القدرة يمكنك أيضاً إنشاء وتصفح البطاقات التعليمية الخاصة بك على الرغم من أن هذه ليست أفضل منصة لإنشاء البطاقات التعليمية.
  • ملاحظة النشاط / جزء غير رسمي ولكنه مفيد للغاية من دولينجو هو القدرة على عرض مستويات التقدم والنشاط.
هناك أيضاً مميزات أخرى مثل اختبار اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ، Duolingo للمدارس ... إلخ كما ذكرنا سابقاً فإن إمكانيات إصدارات الويب والأجهزة المحمولة ليست هي نفسها حتى الكتب المدرسية بالعديد من اللغات غير متوفرة في اصدارات الجوال لذلك يوصى باستخدامهما معاً يمكنك أيضاً استخدام متصفح هاتفك للوصول إلى العديد من مميزات Duolingo المستندة إلى الويب دون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر او عبر تحميل برنامج دولينجو للكمبيوتر.

منطقة تنزيل برنامج دوولينجو Duolingo للاندرويد برابط مباشر
↶تحميل Download↷

منطقة تحميل دوولينجو Duolingo من جوجل بلاي Google Play
google-playkhamsatmostaqltradent