recent
أخبار ساخنة

واتساب ويب خدمة تسمح بفتح رقم واتس اب على الكمبيوتر تعلم كيفية تشغيل هذه الخاصية WhatsApp Web

الصفحة الرئيسية
الواتس ويب واتساب ويب هو إصدار ويب لبرنامج واتساب الشهير يمكن استخدام هذا البرنامج من خلال متصفح يستخدم الكثير من الأشخاص هذه الميزة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم من خلال متصفح جوجل كروم يمكنك أيضاً استخدام هذه الميزة القيمة الآن مع اي متصفح اخر ايضاً لان whatsapp ويب يعمل مع جميع المتصفحات وبفضل ذلك تسهيل زاد عدد المستخدمين للخدمة على الحاسوب خدمة الويب هذه كانة بمثابت حل لمستخدمي واتس آب بسرعة في جميع أنحاء العالم ، فاذا كنت من المدمنين بحيث لديك عمل على الحاسوب اردت شي معين من واتساب فيكفي فتح ولن تحتاج الى استخدام باقي التطبيقات app فيكفي ان تقوم بفتح واتساب ويب من حاسوبك mac او يندوز او آخر.

مع أكثر من مليار مستخدم يبدو أن WhatsApp Messenger هو أحد أشهر تطبيقات الدردشة والمحادثة في العالم إذا كان برنامج الراسائل الفورية هذا عزيزاً أيضاً على قلبك أو كان عليك استخدامه لسبب ما ، فقد شرح في هذه المقالة كيفية فتح واستخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أو أي نظام ذكي يتصل بالإنترنت عبر خدمة whatsapp ويب حيث ان واتساب هو أحد أكثر منصات المراسلة الإعلامية شيوعاً والمتوفر مع العديد من المميزات المفيدة باستخدام خدمة المراسلة هذه يمكن للأشخاص التواصل بطرق مختلفة على الإنترنت يتيح لك WhatsApp Web استخدام المميزات المختلفة لخدمة المراسلة هذه بدون تثبيت برامج مباشر من الموقع الرسمي whats com لـ شركة الواتس وايضاً بدون رقم code خاصة لتنشيط واتساب ويب فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت و المتصفح.

واتساب ويب خدمة تسمح بفتح رقم واتس اب على الكمبيوتر تعلم كيفية تشغيل هذه الخاصية WhatsApp Web

واتساب ويب خدمة تسمح بفتح رقم واتس اب على الكمبيوتر تعلم كيفية تشغيل هذه الخاصية WhatsApp Web

واتساب ويب

يتيح ويب واتساب لمستخدميه قراءة الرسائل وإرسالها مباشرة من خلال المتصفحات الخاصة بهم في غضون ذلك ضع في اعتبارك أن جميع الرسائل المستلمة والمرسلة عبر WhatsApp Web متزامنة بالكامل مع هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر ، ستتمكن من رؤية جميع الرسائل المتبادلة على الفور على كلا الجهازين مهما فعلت على كل جهاز سيتم تطبيقه وعرضه على الأجهزة الأخرى أيضاً التي فعلت عليها whatsapp ويب اي انت وحدك من سوف يشاهد كل الاحداث من رسائل وغيرها وليس اصدقائك وجهات الاتصال التي لديك.
    

مميزات واتساب ويب WhatsApp Web

يحتوي ويب واتساب على مجموعة واسعة من المميزات الجذابة نقدم أدناه بعض هذه الخصائص
  • نظام حماية رسائل بسيط وموثوق / باستخدام هذا النظام ستتمكن من إرسال رسائلك إلى أصدقائك وعائلتك بسهولة دون هم للتجسس.
  • يحتوي الواتس ويب على مجموعة متنوعة وجذابة من اختصارات لوحة المفاتيح.
  • اقرأ الرسائل دون وضع علامة باللون الأزرق / أحد الأشياء التي يشكو منها مستخدمو واتس ويب هو أنهم لا يستطيعون قراءة الرسائل سراً لأنه عند قراءة أي رسالة على واتساب يتم وضع علامة زرقاء بجوار تلك الرسالة من خلال التحقق من ذلك سيتأكد المرسل من قراءة الرسالة من قبل المستلم للتخلص من هذه المشكلة لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن العلامة الزرقاء على WhatsApp Web لأن هذا البرنامج قد أزال العلامة الزرقاء بجوار الرسائل المقروءة.
  • القدرة على إضافة رموز تعبيرية جديدة.
  • باستخدام واتساب ويب يمكنك استخدام حسابات الواتساب متعددة داخل نظامك.
  • القدرة على زيادة أو تقليل ضوضاء الخلفية.
  • القدرة على عرض معلومات المجموعة وكذلك الدردشات الجماعية.
  • باستخدام WhatsApp Web يمكنك مشاركة الصور وتسجيل الصوت واستخدام كاميرا الويب الخاصة بجهاز الكمبيوتر.
  • WhatsApp Web مجاني تماماً.
  • اتصال فوري بين الأجهزة الأخرى التي تستخدم الواتس.

كيفية تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر

كيف افتح تشغيل واتساب ويب للكمبيوتر

واتساب ويب والذي ستجد رابط تحميله في الاسفل سهل الاستخدام للغاية لا تحتاج إلى تنزيل البرنامج واتس أب للقيام بذلك فقط قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت للبدء ، افتح متصفحك الانترنت المفضل وقم بتسجيل الدخول إلى موقع واتساب حدد واتساب ويب في الجزء العلوي من الصفحة .

سيستمر العمل من هاتفك تحتاج إلى مسح كود الاستجابة السريعة ضوئيا في هذه الصفحة باستخدام التطبيق واتساب على هاتفك وللقيام بذلك ، تفتح تطبيق المراسلة واتس اب على هاتفك والمس النقاط الثلاث الأولى شاشة التطبيق اختر WhatsApp Web من الخيارات.

ضع كاميرا الهاتف أمام رمز الاستجابة السريعة على صفحة الويب الخاصة بـ واتساب لمسح الرمز ضوئياً بعد مسح الرمز باركود الان يمكنك الاستمتاع بتجربة العمل مع WhatsApp Web ، واتساب ويب بالرقم يتم استخدامه أصبح عملية سهلة لدى مستخدمي.

بعد مزامنة الحساب في إصدار الويب تكون واجهة المستخدم البسيطة مطابقة تقريباً لما رأيناه في إصدار الجوال لا يقدم WhatsApp Web مميزات مثل مكالمات الاتصال الصوتي ومكالمات الفيديو والمكالمات الجماعية وبعض الميزات الأخرى في الواقع ، يوفر هذا الإصدار للمستخدمين ميزات المراسلة الأساسية فقط ومشاهدة القصص وارسال واستقبال الملفات وتحميلها بالاضافة الى ارسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية اي التسجيلات وغيرها من الامور العادية.

ضع في اعتبارك أيضاً أنه يجب توصيل هاتفك المحمول بالإنترنت أثناء استخدام واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند فقد الاتصال سيتم أيضا قطع اتصال ومزامنة تحميل whatsapp ويب لسوء الحظ ، لا توجد طريقة لتجنب هذه التبعية بين إصدارات الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي لتجنب الحاجة إلى إعادة الفحص في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الخروج من واتساب حدد خيار الاحتفاظ بتسجيل الدخول قبل تسجيل الدخول إذا كنت تريد تسجيل الخروج من حسابك فانقر على أيقونة ثلاثية النقاط في واجهة المستخدم وحدد تسجيل الخروج ، ضع في اعتبارك أيضًا أنه في تطبيق الواتس الاخضر للجوال عن طريق الدخول إلى قائمة WhatsApp Web يمكنك عرض الأجهزة المتصلة بالحساب وحذفها إذا لزم الأمر.

كيفية استخدام تحميل واتساب ويب للكمبيوتر

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك يمكنك استخدام جميع مميزات واتساب تقريباً على الكمبيوتر المحمول الخاص بك بالطبع ما عدا إجراء المكالمات الصوتية والمرئية تشبه واجهة مستخدم الويب تطبيق واتس اب تماماً إصدار الهاتف المحمول استخدم القائمة الموجودة على اليسار لمشاهدة الدردشات هنا يتم عرض جميع محادثاتك بترتيب التاريخ للدردشة مع أصدقائك ، كل ما عليك فعله هو العثور عليهم هنا أو البحث عن أسمائهم في المربع أعلى هذه القائمة سيؤدي النقر فوق الملف الشخصي إلى نقلك إلى صفحة الدردشة ، إرسال الرسائل إلى الأشخاص على WhatsApp Web يشبه إصدار الهاتف المحمول تماماً اكتب النص الخاص بك واضغط على زر الإرسال يمكنك حتى استخدام مفتاح Enter على لوحة المفاتيح لإرسالها إذا كنت تريد عرض جملتك في السطر التالي أثناء الكتابة اي النزول سطر فاستخدم مفتاح Shift + Enter فيما يلي سوف أقوم بشرح استخدام مميزات ويب واتساب.

الاستوري في whatsapp ويب

ميزة من المميزات الجذابة لتطبيق واتس اب القدرة على مشاركة القصة وعرض قصة أصدقائك هذه الميزة متاحة أيضاً على نسخة واتس اب ويب لمشاهدة قصص جديدة ما عليك سوى النقر على أيقونة القصة في الجزء العلوي من الصفحة هنا يمكنك النقر فوق اسم جهة اتصالك على اليسار ومشاهدة قصتهم والرد عليها.

إعدادات برنامج WhatsApp Web

يمكن الوصول إلى جميع إعدادات حساب الواتساب وتعديلها تقريباً على إصدار الويب انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط للدخول إلى قسم الإعدادات لفتح قائمة جديدة الآن سأخبرك ما الغرض من كل خيار من هذه الخيارات.
مجموعة جديدة : استخدم هذا الخيار لإنشاء مجموعة جديدة تماماً كما تفعل في إصدار الهاتف المحمول سوى الاندرويد apk او ايفون ios.
ملف التعريف : يمكن الوصول إلى إعدادات ملف التعريف الخاص بك هنا  تغيير اسم ، كتابة الوصف او السيرة الذاتية و تغيير صورة الملف الشخصي يمكن القيام به من هنا.
مؤرشف : إحدى مميزات شركة WhatsApp هي أرشفة الدردشة يمكنك أرشفة المحادثات القديمة جداً والتي تحتوي على معلومات مهمة ولكن لم يعد من الممكن الوصول إليها يتم عرض الدردشات المؤرشفة هنا في هذا القسم من اصدار واتساب ويب.
مميزة بنجمة : هذا الحقل مخصص لعرض كافة الرسائل المميزة بنجمة.
الاشعارات : إعدادات مثل إدارة منعت الإخطارات و الحسابات هنا هنا يمكنك تمكين أو تعطيل الإشعارات وإيقاف عرض الرسائل على الكمبيوتر المحمول.
تسجيل الخروج : استخدم هذا الخيار للخروج من WhatsApp Web.

منطقة فتح الدخول واتساب ويب برابط مباشر
google-playkhamsatmostaqltradent