recent
أخبار ساخنة

اخفاء اخر ظهور في الانستقرام .. تعرف على ثماني خدع في Instagram

الصفحة الرئيسية
هل تستخدم شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام؟ هل تعرف ثماني خدع Instagram؟ في هذه المقالة سنقوم بتعليمك 8 خدع مهمة على Instagram ، يجب تقديم Instagram كأحد أفضل منصة الشبكات الاجتماعية المسلية التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها بسهولة لكن ليس من السيئ معرفة أن هناك بعض الخدع والنصائح العملية على الانستجرام يمكن أن تجعل العمل بها أكثر جاذبية للمستخدمين في هذه المقالة سنقدم ثماني خدع منتشرة على موقع Instagram الالكتروني بحيث يمكنك استخدامها لتجربة افضل مع الـ followers على انتسقرام الإجتماعي سوى كنت من عشاق التصوير او عشاق التدوين او التسويق.

اخفاء اخر ظهور في الانستقرام .. تعرف على ثماني خدع في Instagram

اخفاء اخر ظهور في الانستقرام .. تعرف على ثماني خدع في Instagram

إخفاء اخر ظهور على Instagram

احدى أفضل أكثر الـ خدع ثماني إخفاء حالة الإنترنت على Instagram يمكن اعتبار إحدى مميزات الانستجرام القدرة على تقييد الخصوصية وحمايتها على سبيل المثال ، يمكنك إخفاء حالتك عبر الإنترنت على انتسقرام من المستخدمين الآخرين من الممكن أيضاً إخفاء وضع العرض لرسائل الاتصال المقصودة ليس من السيئ معرفة أنه من خلال تقييد التعليق يمكنك منع النشر العام ومشاهدة المستخدمين ولكن سيكون من الممكن لك عرض التعليق المطلوب عن طريق تحديد الخيار "انظر التعليق" لاحظ أنك لن تتلقى أي إخطارات بالتعليقات المستقبلية من المستخدم المقصود لتقييد شخص ما على انتسقرام ما عليك سوى تحديد ملف التعريف الخاص به والنقر فوق القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا أنت الآن بحاجة إلى تحديد خيار تقييد واتباع التعليمات إذا قررت حظر جهة الاتصال فيمكنك دائماً إكمال الإجراء عن طريق تحديد ملف التعريف الخاص به والنقر على المنسدلة النقاط الثلاث.

امسح سجل البحث في Instagram

تتمثل إحدى مميزات Instagram في الحفاظ على سجل البحث وعرضه مما قد يمثل مشكلة للمستخدمين تحتاج من خلالها إلى النقر فوق ملف التعريف الخاص بك ثم تحديد الرمز المكون من ثلاثة أسطر من قائمة التطبيق الموجودة في الزاوية اليمنى العليا بعد ذلك تحتاج إلى تحديد الإعدادات والنقر فوق الأمان لتحديد مسح سجل البحث ثم الشاشة following يمكنك تحديد خيار مسح الكل في أعلى اليمين سيتم حذف أسرار بحثك.

تعرف كيف أضف المؤثرات مرشحات Instagram الشائعة في الاعلى

يمكنك بسهولة تخصيص مرشحات المؤثرات Instagram photos الخاصة بك للحصول على عوامل التصفية المفضلة لديك في أعلى القائمة من خلال القيام بذلك لن تضطر بعد الآن إلى البحث للعثور على عوامل التصفية المفضلة لديك من بين الخيارات الأخرى عندما تريد مشاركة منشوراً جديداً مثل photos او videos ودخلت في عملية اختيار المرشحات photos في العملية المطلوبة ما عليك سوى تحديد الفلتر الذي تريده مع الاستمرار ثم اسحبه وأفلته في المكان المطلوب.

فرز العناصر المخزنة في قسم المجموعات

انت تعرف عند حفظ المحتوى على Instagram يمكنك أنت فقط رؤيته ستدخل جميع العناصر المحفوظة إلى مجلد كل المنشورات افتراضياً إذا قمت بحفظ محتوى معين سوى فيديو او الصور او posts او من محبين التدوين او التسويق وترغب في عرضه الـ مشاركة مرة أخرى في المستقبل القريب فمن الأفضل إنشاء مجلدات مجموعة في قسم الملفات المحفوظة لتنظيم كل المحتوى الذي تريده ثم يمكنك الوصول إليها بسرعة ولم تعد تضيع وقتك في التنقل بين الصفحات ، لإضافة مجلدات المجموعة إلى قسم "المحتوى المحفوظ" يجب عليك تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك والنقر فوق الزر الشريط الأفقي الثلاثة بعد ذلك تحتاج إلى تحديد الخيار المحفوظ في قسم المحتوى المحفوظ انقر فوق خيار الإضافة (+) لإنشاء مجلد مجموعة جديد يمكنك تعيين اسم جديد لها باید الآن تحتاج إلى إضافة المنشورات posts المطلوبة التي تريد عرضها في المجلد ذي الصلة.

تثبيت التعليقات الإيجابية في أعلى المشاركات

يمكنك تثبيت ثلاث تعليقات نالت اعجابك حول نشاطك أعلى كل منشور لجعل ظروف عملك ونشاطك مقبولاً لدى الـ followers وايضاً العميل للقيام بذلك اعرض تعليقات المنشور الخاص بك ثم انقر فوق التعليق الذي تريده واسحبه إلى اليسار حتى تتمكن من النقر فوق الزر رمز PIN ونقل التعليق إلى الاعلى لاحظ أنه من خلال القيام بذلك سيتلقى الشخص أيضاً إشعاراً بشأن الإجراء الذي قمت به.

معرفة حسابات انستجرام غير النشطة

لانهم مجرد رقم من الـ خدع الثماني يسهّل لك Instagram رؤية حسابات المستخدمين التي قد لا تحتاج إلى عمل لها followers ربما تم تعطيلهما أو قد لا يكون المحتوى الخاص بهما ذا صلة بك لعرض جميع العناصر في مكان واحد يجب عليك تسجيل الدخول إلى ملف التعريف ثم النقر فوق الارتباط التالي في الصفحة التالية سترى قائمة بالحسابات التي قمت بربطها مرة واحدة على الأقل تتيح لك هذه الميزة التحقق من الحسابات التي كان لديك أقل تفاعل معها في آخر 60 يوماً انقر فوق الارتباط لعرض كل حساب وإذا قررت عدم عمل following فما عليك سوى النقر فوق "following" واختيار "إلغاء المتابعة".

تعرف على كيفية احفظ الموسيقى في محتوى منصة انستقرام

إذا رأيت see مقطع موسيقى أو صوتاً جذاباً في مقاطع Instagram videos ونال اعجابك وانجذبت إليها فيمكنك حفظها يمكنك البحث بسهولة عن المعلومات الصوتية في أسفل الصفحة والنقر عليها ستوجهك هذه العملية إلى الموسيقى من خلال معلومات الصفحة انقر فوق حفظ الصوت للمتابعة سجل الآن الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك للوصول إلى مقاطع الفيديو الموسيقية المحفوظة واضغط على المثلث الأفقي في أعلى يمين الصفحة ثم حدد الخيار المحفوظ تتوفر جميع ملفات الصوت المحفوظة في مجموعات الصوت وبشكل منفصل.

لاستخدام المقاطع المحفوظة الخاصة بك لإنشاء ستوريات انقر فوق خيار الصوت على الجانب الأيسر من شاشة وحدد الخيار للوصول إلى الأصوات المحفوظة المرئية في الجزء العلوي من الشاشة ثم ما عليك سوى النقر فوق "تم الحفظ" لرؤية الوجه المطلوب.

قم بإنشاء تباعد بين الأسطر عند النشر أو التعليق

عند نشر تعليق أو منشور او posts لا تعرض لوحة مفاتيح انتسقرام الافتراضية مفتاح ReTurn مما قد يربك المستخدمين الجدد على منصة الشبكة الاجتماعية هناك طريقة بسيطة لحل هذه المشكلة بحيث يمكنك استخدامها لإنشاء تباعد بين الأسطر حتى لا تضطر إلى إرسال مشاركات طويلة بدون شرطة كيفية ذلك مجرد إذا قمت بالنقر فوق مفتاح الحرف (123) للانتقال إلى القائمة الرقمية فسيظهر مفتاح العودة فجأة يمكنك النقر لإنشاء تباعد الأسطر ثم الدخول إلى القائمة لمتابعة الكتابة.

في الاخير اتمنى انكم تكونوا قد استفدتم من الشرح تعرف الخدع ثماني الانستقرام الإجتماعي ويمكنك تطبيق الشي ذاته على موقع الالكتروني ، سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم.
google-playkhamsatmostaqltradent