recent
أخبار ساخنة

ماهو خطاء واتساب الذي اغضب الجمهور وصنع امبراطورية تطبيق سيجنال

الصفحة الرئيسية
يستخدم تطبيق سيجنال وواتساب نفس التقنية للتشفير العالمي ، لذلك يظل محتوى كل من الرسائل والمكالمات شخصيًا ومع ذلك ، يجمع فيس بوك الكثير من البيانات في شكل إحصائيات الاستخدام والبيانات الوصفية والمزيد ، ولم يعد من الممكن تجنب ذلك.
على الرغم من أن Signal لا يحتوي على ميزات مختلفة مثل WhatsApp وعلى سبيل المثال لا يمكنه تخصيص خلفية المحادثات ، إلا أنه يتمتع بأداء أعلى بكثير من حيث الخصوصية والأمان.

بالإضافة إلى تطبيق سيجنال ، هناك Telegram messenger ، الذي لديه ما يقرب من نصف مليار مستخدم ومع ذلك ، فإن الرسائل تكافح مع أوجه القصور من حيث سيجنال على سبيل المثال ، افتراضيًا ، لا يتم تشفير الدردشات في هذا البرنامج عالميًا ولا يوجد حد لعدد أعضاء المجموعة ، لا يوجد في سيجنال إدارة على محتوى المجموعات ولكن يمكن أن ينضم 1000 شخص فقط إلى المجموعة بالإضافة إلى ذلك ، يعد سيجنال signal أكثر ملاءمة للتواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم بدلاً من الانضمام إلى مجموعات مليئة بالغرباء.

خطاء واتساب الذي اغضب الجمهور صنع امبراطورية تطبيق سيجنال

خطاء واتساب الذي اغضب الجمهور صنع امبراطورية تطبيق سيجنال
سيجنال بديل واتساب

تنزيل تطبيق سيجنال Signal Messenger

يمكنك استخدام تطبيق سيجنال على هواتف الاندرويد و الايفون ، ولتنزيلها ، يجب أن تذهب إلى Play Store او App Store حسب نظام هاتفك إذا كنت تبحث عن تنزيل تطبيق سيجنال ماسنجر لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز أو الماك ، فانتقل إلى هذا الرابط تحميل اي نسخة تريدها.

منذ أن أعلن واتساب ماسنجر الأسبوع الماضي أن المستخدمين يجب أن يوافقوا على استخدام فيسبوك والشركات التابعة لها بياناتهم الشخصية بموجب القواعد الجديدة للشركة ، قام الكثيرون بالبحث عن تطبيقات مراسلة كما ايد الكثرين تثبيت تطبيق سيجنال على هواتفهم بحيث يكون عدد كبير من المستخدمين الجدد في سيجنال تسبب في تعطيل هؤلاء خوادم التطبيق لمدة قصيرة.

وفي الوقت نفسه ، توجهت بعض الشخصيات ، بما في ذلك إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي والمساهم الرئيسي لشركة Tesla لصناعة السيارات ، إلى موقع تويتر للدعوة إلى ترك واتساب والهجرة الى تطبيق سيجنال Signal ، مما أدى إلى تثبيت التطبيق المجاني في الهند وألمانيا وفرنسا وسويسرا وحتى هونغ كونغ ، يجب أن يكون تطبيق سيجنال المثبت في الأيام الأخيرة هو الاكثر تحميلا في هذه المناطق.

لكن تطبيق سيجنال Signal تدخلت أيضًا ، ولجذب مستخدمين جدد بشكل أفضل ، أصدرت فيديو تعليمي يوضح كيف يمكن نقل المحادثات الجماعية على برامج المراسلة الأخرى بسهولة إلى تطبيقها الشهير سيجنال ، كما تسبب تدفق المستخدمين الجدد ، بالطبع ، في حدوث مشكلات ، بحيث واجه المستخدمون مشكلات فنية يومي الخميس والجمعة ، قالت الشركة إن إرسال رموز التأكيد يتأخر حاليًا لأن العديد من الأشخاص يحاولون الانضمام إلى سيجنال ، وذلك كما غردة الشركة المالكة للتطبيق على حسابه على تويتر: "إذا لم تكن قادرًا على إنشاء مجموعة سيجنال جديدة مؤخرًا ، فالرجاء المحاولة مرة أخرى لأن الخوادم الجديدة جاهزة للخدمة".

يعتقد العديد من الخبراء ، ان تطبيق سيجنال الذي تم إطلاقه في عام 2014 ، أن تطبيق المراسلة هذا هو أحد أكثر برامج المراسلة أمانًا في السوق نظرًا لقدرته على تشفير الرسائل أو مكالمات الصوت والفيديو بسبب هذه الميزة ، سرعان ما أصبح هؤلاء التطبيقات شائعين بين المبلغين عن المخالفات والصحفيين كما أوصت المفوضية الأوروبية بذلك لفرقها في فبراير الماضي ، خاصة لضمان سلامة الرسائل مع أشخاص خارج المنظمة.

كما وتعرضت خطوة WhatsApp الأخيرة لانتقادات واسعة ، لكن واتساب قالوا إنه إذا لم يوافق المستخدمون على شروط التحديث الجديد بحلول 8 فبراير ، فلن يعودوا قادرين على استخدام خدمات واتس اب وسيتعين عليهم حذف برنامج المراسلة هذه ، امسح واتساب فقد استحوذ فيسبوك على واتس اب في فبراير 2014 مقابل 19.3 مليار دولار وهو الآن شركة تابعة لمجموعتها ، وكما تجري العادة في فيس بوك فانها تحطم كل قوانين الخصوصية وتضعها جانباً.
google-playkhamsatmostaqltradent