recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج صانع الشهادات Certificate Maker اخر اصدار 2022 صانع الشهادات التقديرية باللغة العربية

الصفحة الرئيسية
نعلم جميعًا أنه من أجل إظهار قدرتنا في بعض الوظائف والمهارات، يجب أن يكون لدينا شهادة ، تصمم العديد من الشركات الكبيرة شهادات خبرة لأعضائها تظهر أنك بارع بما فيه الكفاية ، ربما لديك سؤال كيف تصمم هذه الشهادات؟ بالاعتماد على قدرتهم وعقلهم الإبداعي ، يقوم مصممو الجرافيك بتصميم وبيع الشهادات للشركات ، وهو ما يكلف الكثير بالطبع لكن يجب أن تعلم أن البرامج الاحتكارية المتاحة تساعد في تصميم الشهادات دون الحاجة إلى معرفة خاصة في هذا المجال.

صانع الشهادات المجاني

صانع الشهادات وتطبيق صانع الشهادات Certificate Make هو تطبيق انشاء احترافي معتمد تم تصميمه بواسطة CA Apps ونشره على متجر الاندرويد جوجل بلاي كما قلنا هذا البرنامج يساعدك عزيزي على تصميم شهادات مختلفة لشركتك ومنحها لأعضائك ، لا يتطلب استخدام صانع الشهادات "صانع الشهادة - تطبيق تصميم شهادات تكريم" المذكور أعلاه أي معرفة خاصة في مجال التصميم وحتى معظم المستخدمين المبتدئين قادرون على تلبية احتياجاتهم.

تحميل برنامج صانع الشهادات Certificate Maker اخر اصدار 2022

تحميل برنامج صانع الشهادات Certificate Maker اخر اصدار 2020

توجد مجموعة من القوالب الجاهزة في قاعدة بيانات هذا البرنامج والتي لا تحمل أي قيود للوصول إليها ويمكنك تخصيصها بشكل كامل وعلى مستوى عالٍ جدًا ، جميع الإعدادات المسبقة في فئاتها الخاصة بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتهم ، ميزة أخرى لهذا برنامج صانع الشهادات هي الجودة العالية جدًا للشهادات والتصاميم المتاحة ، بحيث لا يشك أعضاء الشركة في أنها شهادات خبرة جاهزة psd للفوتوشوب تم التعديل عليها فقط ، يمكن تغيير الألوان والخطوط والصور الموجودة في الشهادة وبعض الأشياء الأخرى ويعتمد استخدامها على ذوقك فقط.

مميزات صانع الشهادات Certificate Make

  • الالاف من الشهادات مصممة بدون أي عيوب.
  • قم بتصنيف جميع الشهادات إلى مجموعات مختلفة.
  • قم بتنزيل ملف الإخراج بتنسيقين pdf و jpeg.
  • التصنيع الاحترافي لمختلف أنواع الشهادات لمختلف الشركات.
  • القدرة على تخصيص الشهادات بمستويات عالية جدًا.
  • قم بإجراء تغييرات على الخطوط والصور وألوان النص والمزيد.
  • ملفات إخراج عالية الجودة.

التنسيقان هما PDF و GPAG هما تنسيقات إخراج البرنامج التي يمكنك الحصول عليها من كلا التنسيقين ، الجميل في الامر انه يمكنك تحميل شهادات تكريم جاهزة فقط اضافة الى كونك سوف تقوم بـ تصميم شهادة تقدير من برنامج تصميم شهادة تقدير بواسطة الهاتف اي انك سوف تحصل على شهادات تقدير فارغة وكل ماعليك فعلة هو تقدير البيانات.

تمتع بتصفح قوالب شهادات خبرة وشهادة تقدير وتحميل اطارات شهادات تقدير بمختلف التصاميم والاشكال التي تتناسب مع الجميع تطبيق Certificate Maker للاستفادة من الميزات والوظائف الخاصة به من قبل المطور مجانًا ويمكنك الآن استخدام أحدث إصدار من موقع DownApk عبر رابط مباشر للتحميل.
منطقة تنزيل برنامج صانع الشهادات Certificate Maker برابط مباشر
↶تحميل Download↷
منطقة تحميل صانع الشهادات التقدير Certificate Maker من جوجل بلاي Google Play
↶تحميل Download↷
google-playkhamsatmostaqltradent