recent
أخبار ساخنة

تحميل Armed Heist: TPS 3D Sniper shooting gun games من اقوى العاب القتال للاندرويد apk

الصفحة الرئيسية
لعبة Armed Heist: TPS 3D Sniper shooting gun games هي واحدة من ألعاب الحركة الأكثر شيوعًا والخاصة والمثيرة التي تم إنتاجها لأجهزة الاندرويد Android ، والتي أطلقها استوديو تطوير ألعاب Sozap مجانًا على متجر جوجل بلاي Google Play وبناءً على طلبك تم تقديم آخر تحديث وهو أمامك من خلال تثبيت تطبيق Armed Heist على جهازك اللوحي أو هاتف الاندرويد Android ، يمكنك تجربة لعبة حركة مثيرة مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ، وطريقة لعب مثيرة وزوايا مشاهدة من منظور شخص ثالث حيث يمكنك المشاركة في عملية سطو مسلح كلاعب ، سوف تسرق أكثر من 70 بنكًا مختلفًا ، وبالطبع ستشارك في الشرطة هدفك في هذه اللعبة هو أن تصبح سارق بنك لا يرحم .

تحميل Armed Heist: TPS 3D Sniper shooting gun games من اقوى العاب القتال للاندرويد apk

تذكر أن تطلق النار على السهم الأول وإلا عليك أن تنتظر العواقب السيئة القدرة على الاستفادة من مجموعة واسعة من الأسلحة المختلفة مثل المسدسات والبنادق والبنادق القتالية وبنادق قنص
Armed Heist: TPS 3D Sniper shooting gun games apk

تذكر أن تطلق النار على السهم الأول وإلا عليك أن تنتظر العواقب السيئة القدرة على الاستفادة من مجموعة واسعة من الأسلحة المختلفة مثل المسدسات والبنادق والبنادق القتالية وبنادق قنص ، وحتى بناء وتعديل أجزاء مختلفة منها بما في ذلك بأعقاب وأنابيب البنادق ومظهرها حسب رغبتك ، وحتى إضافة أجزاء ، هناك شيء جديد عنهم ، بما في ذلك كاتم الصوت ، يحول بنادقكم إلى آلة موت اختر أفضل مسدس لمهمتك الجديدة والوصول إلى هدفك الرئيسي من خلال السرقة من البنك من الممكن أيضًا استخدام آلات مختلفة لتحويل الأموال المسروقة ، بشكل عام ، أعتقد أنه في عالم حقيقي ستقوم بسرقة بنك ، ماذا تفعل ؟! .

Armed Heist: TPS 3D Sniper shooting gun games تم تحميلها من قبل الملايين من مستخدمي اندرويد Android حول العالم وحصلت على تقييم 4.2 من 5 بناءً على الآلاف من الأصوات . . إذا كنت من محبي ألعاب الحركة مع قصة خاصة وطريقة لعب ، فلا شك أن هذه اللعبة ستجذب انتباهك بسلسلة من المميزات الخاصة وتستحق بالتأكيد المحاولة يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة الآن ، وأخيرًا ، إذا أردت ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار بنقرة واحدة من خوادم عالية السرعة بنقرة واحدة وتثبيتها على الهاتف فقط من DownApk .

مهمتك: كن مجرمًا قاسيًا ولص مصارف محترف! أطلق نيرانك أولًا دائمًا وإلا سينتهي بك الحال ميتًا.


مزايا اللعبة :

-نظام أسلحة قابل للتخصيص - ابنِ أسلحة معدلة فائقة القوة ليس لها مثيل! مسدسات وبنادق وقناصة وبنادق هجومية! اجعل ترسانة أسلحتك قوية للغاية للسطو القادم المسلح!
عدلها بمعدات فائقة التكنولوجيا وكواتم صوت وقبضات ومواسير سلاح وخزنة وألوان تمويه! وكل هذه ستؤثر على أداء سلاحك.
- خريطة الجريمة - خريطة جريمة تضم مصارفًا بأنظمة أمنية ضعيفة ومركبات مسلحة وهي تسمح لك بانتقاء واختيار أي عملية سطو تريدها اليوم!
- قصص متنوعة - استعد للتشويق! ستستمتع بسطو على مصارف بقصص مختلفة في كل تحدٍ في لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث على الإنترنت. فكل قصة ستكون مختلفة بناءً على حركاتك ومهارات استخدامك للسلاح.
- قم بتقوية شخصيتك – أنشئ شخصية لص المصارف القوي الخاصة بك! أتريد أن تصير لصًا محترفًا؟ من القوات الخاص؟ ربما عضو عصابة شرير؟ احصل على أقنعة أزياء وسترات واقية ضد الرصاص وأزياء رائعة. رسوميات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ولعب مذهل يجعل لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هذه مليئة بالحركة والإثارة!" .

منطقة تنزيل لعبة Armed Heist: TPS 3D Sniper shooting gun games برابط مباشر

منطقة تحميل لعبة  Armed Heist: ألعاب القتال و شرطة حرب TPS‏ من جوجل بلاي Google Play
google-playkhamsatmostaqltradent