recent
أخبار ساخنة

واتساب WhatsApp يكسر حاجز 5 مليار عملية تحميل من جوجل بلاي Google Play فقط

الصفحة الرئيسية
لقد وصل عدد قليل فقط من تطبيقات Android إلى خمسة مليارات "5.000.000.0000" تنزيلات من متجر Android الرسمي و Google Play ومعظم هذه التطبيقات تعتمد على Google وترتبط الآن بهواتف وأجهزة Android وكذلك تطبيق Facebook الذي حقق ذلك في العام المنصرم من المحتمل أن يكون هذا الرقم بسبب التعاون الذي تقيمة فيسبوك مع Samsung وغيرها من الشركات المصنعة للأجهزة وفي هذا العام الجاري أصبح WhatsApp الذي يمتلكه Facebook أيضًا يبلغ 5 مليار تحميل وذلك حسب إحصائيات متجر جوجل بلاي.

واتساب WhatsApp يكسر حاجز 5 مليار عملية تحميل من جوجل بلاي Google Play فقط

في هذا العام الجاري أصبح WhatsApp الذي يمتلكه Facebook أيضًا يبلغ 5 مليار تحميل وذلك حسب إحصائيات متجر جوجل بلاي
واتساب WhatsApp يكسر حاجز 5 مليار

لذلك وبعيدًا عن تطبيقات Google المثبتة مسبقًا أصبح تطبيق WhatsApp ثاني أكبر تطبيق بعد Facebook ويتجاوز عمومًا حاجز الـ 5 مليارات على متجر Play بشكل عام ومثل معظم تطبيقات Android أن لديها الكثير من عمليات التثبيت والتنزيل من المتاجر الاخرى وليس هذا العدد الكبير فقط الذي يتضمن التنزيل فقط من المتجر ولكنه يتضمن أيضًا إصدارات مثبتة مسبقًا ومن الواضح أن Samsung قد قامت بتضمين تطبيق واتساب باعتباره تطبيقه الافتراضي وأن Huawei قد فعلت ذلك مؤخرًا. .


وفي الأول والأخير يعتبر WhatsApp أداة اتصال مهمة في العديد من البلدان حول العالم ومع وجود أكثر من 1.5 مليار مستخدم شهريًا من المفهوم أن معظم عمليات التثبيت الخاصة به يتم تنزيلها بانتظام.
google-playkhamsatmostaqltradent