recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller - Caller ID & Block للاندرويد apk اخر اصدار 2022 افضل برنامج معرفة من صاحب اي رقم مجهول

الصفحة الرئيسية
Truecaller - Caller ID & Block هو التطبيق الأول والأكثر تنزيلًا لتحديد جهات الاتصال المجهولة وحظر الإعلانات ومكالمات البريد العشوائي من تطوير شركة True Software Scandinavia AB لنظام الاندرويد حيث يحتوي على قاعدة بيانات يمكن نظام قاعدة البيانات العالمية القوي أي شخص من تلقي معلومات المتصل مجهول بسرعة إلى جانب مميزاته المتنوعة عند تلقي مكالمات مجهولة من اي شخص حول العالم يمكن اعتبار تطبيق تروكولر هاتفًا مشتركًا عالميًا حيث يتوفر لكل شخص خيار تسجيل معلوماته الخاصة حتى يتمكن أي شخص من التعرف عليها عن طريق الاتصال بالآخرين بالإضافة إلى نظام عالمي آخر يحتوي على ملايين من البريد العشوائي وغير المرغوب فيه ولن تتلقى مكالمات غير مرغوب فيها بعد الآن باستخدام نظام مكافحة البريد العشوائي بالإضافة إلى ذلك يحتوي Truecaller على لوحة اتصال رسومية يمكنك الاتصال بها والدخول الى سجل الاتصال او المكالمات اضافة الى اسماء و ارقام جهات الاتصال الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان فقط ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى اتصال بالإنترنت للبحث عن النظام العالمي للتطبيق وفي قاعدة بياناته الضخمة جداً جداً وذلك خيار رائع ان تكون قاعدة البيانات منفصلة ولا تأتي مع التطبيق لان اذا كان العكس فسوف تحتاج الى سعة أكبر لتثبيت التطبيق والى مواصفات خرافية لهاتفك ويجب عليك إدخال معلوماتك الكاملة في بداية البرنامج للاشتراك والتثبيت.

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller - Caller ID & Block للاندرويد apk اخر اصدار 2022 افضل برنامج معرفة من صاحب اي رقم مجهول

Truecaller - Caller ID & Block هو التطبيق الأول والأكثر تنزيلًا لتحديد جهات الاتصال المجهولة وحظر الإعلانات ومكالمات البريد العشوائي من تطوير شركة True Software Scandinavia AB لنظام الاندرويد
تروكولر اخر تحديث 2022 للاندرويد

مميزات برنامج Truecaller - Caller ID & Block معرفة اسم المتصل للاندرويد apk:

  • القدرة على البحث في قاعدة البيانات العالمية للحصول على معلومات رقم مجهول.
  • القدرة على إضافة رقمك الخاص إلى قاعدة بيانات الاتصال بالتطبيق.
  • نظام إعلان ذكي لمكافحة البريد العشوائي مع اكتشاف ملايين أرقام البريد العشوائي.
  • طالب وطالب صفحة رسومية.
  • نسخ أرقام الاتصال من أي تطبيق.
  • إجراء مكالمات مباشرة من خلال التطبيق.

تروكولر واحد من أكثر تطبيقات الاندرويد apk شعبية للاتصال السريع وبجهات الاتصال المفضلة لديك وإدارة المكالمات لهاتف الاندرويد والهاتف اللوحي يمنحك Truecaller الوصول السريع إلى المعلومات حول جهة الاتصال التي تريد الاتصال بها ويخزن المعلومات بسرعة لاستخدامها في المستقبل في دفتر الهاتف يمكنك أيضًا استخدام تطبيق تروكولر لإنشاء قائمة سوداء يعد تثبيت هذا التطبيق على أكثر من 500 ملايين جهاز يعمل بنظام Android دليلًا على أدائه العالي أفضل ما يمكن معرفته عن Truecaller تمكن من الحصول على 45 من 5 بأربعة ملايين صوت إضافي يمكنك الآن الحصول على الاصدار الاخير 2022 من تطبيق apk معرفة صاحب الرقم المجهول او من صاحب الرقم المتصل Truecaller - Caller ID & Block مع جميع مميزاته بنقرة واحدة على زر التحميل الموجود في الاسفل.

phone number search

true caller معرف المتصل ، وحظر الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها و تروكولر بريميوم هو البرنامج الأعلى والأكثر تنزيلًا في مجال تحديد جهات الاتصال المجهولة وحظر الإعلانات والمكالمات غير المرغوب فيها ، التي نشرتها True Software Scandinavia AB لنظام التشغيل Android يتيح النظام القوي وقاعدة البيانات العالمية لهذا التطبيق لأي شخص تلقي معلومات المتصل بسرعة إلى جانب مواصفاته المختلفة في حالة تلقي مكالمة مجهولة. يمكن اعتبار Trocalor هاتفًا مشتركًا عالميًا يستطيع فيه الجميع تسجيل معلوماتهم الخاصة وفقًا لتقديرهم الخاص حتى يتمكن أي شخص من التعرف عليها عند الاتصال بالآخرين ، بالإضافة إلى نظام عالمي آخر مضمن فيه ، فهو يحتوي على ملايين الإعلانات والبريد العشوائي الأرقام ولن تتلقى مكالمات بريد عشوائي باستخدام نظام مكافحة الإعلانات. علاوة على ذلك يحتوي truecaller app على لوحة اتصال رسومية يمكنك طلب رقم الاتصال المطلوب والاتصال به في أي وقت. فقط تذكر أنه للبحث في النظام العالمي لهذا التطبيق يتطلب اتصالاً بالإنترنت ، وأيضًا في بداية البرنامج للتسجيل والتثبيت ، يجب عليك إدخال معلوماتك الكاملة.

ترو كولر اون لاين true caller online

من خلال truecaller web سوف تستخدم تروكولر اون لاين مجانا أريد أن أقدم لكم برنامجاً يسمى True Caller ، وهي شركة سويدية Truecaller تضم حوالي 85 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ويستخدم الجميع تقريباً تطبيق الاندرويد هذا اليوم يحتوي هذا البرنامج على قاعدة بيانات لملايين الأرقام المحددة مسبقاً وبعد اكتشاف المكالمات المزعجة يسمح التطبيق بحظرها يقوم البرنامج أيضاً بالبحث في معلومات الإنترنت الخاصة بالمتصل أريد أن أخبرك عن كيفية استخدام المتصل الفعلي على الكمبيوتر والحصول على معلومات كافية مثل اسم مالك الرقم (ولكن ليس لجميع الأرقام) وموقع الرقم.

ولكن قبل أن تبدأ ، أريدك أن تعرف سبب اختيارك Truecaller ، فهناك العديد من المواقع الأخرى على الويب find number لتتبع رقم الهاتف المحمول لكن معظمها مزيف ويعلمك فقط أنهم يعرفون مشغل الشبكة truecaller app هو الخيار الوحيد الذي يستخدمه لتقديم معلومات دقيقة بناءً على الهوية الحقيقية ويذكر أيضاً اسم المتصل يعود سبب نجاح Truecaller إلى تطبيق الاندرويد apk والابل IOS ايضاً الخاص به اعتاد الناس على التسجيل في caller id online بعنوانهم الحقيقي واسمهم اتبع الخطوات أدناه لتتبع موقع رقم هاتفك المحمول مع Truecaller.

تعرف على كيفية معرفة اسم المتصل من خلال تروكولر اون لاين مجانا

  • الخطوة 1. قم بزيارة موقع تروكولر ويب Truecaller الرسمي عن طريق الكمبيوتر .
  • الخطوة 2. حدد بلدك من أسفل القائمة المنسدلة أدخل رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه ثم انقر فوق بحث.
  • الخطوه 3. ستظهر الآن نافذة تطلب منك التسجيل مع متصل حقيقي لمعرفة تفاصيل رقم هاتفك المحمول الذي تم البحث عنه. إذا كان لديك حساب Gmail أو Microsoft ، فيمكنك استخدامهما للاتصال بـ Truecaller ، وإذا كان لديك حساب فيس بوك ، فما عليك سوى تحديد شبكتك وتسجيل الدخول ، ويمكنك الاتصال بـ Truecaller.
  • الخطوة 4. عند الانتهاء بنجاح من التسجيل ، سيتم إعطاؤك التفاصيل الكاملة للرقم الذي تم البحث عنه. والمعلومات صحيحة تمامًا ودقيقة 90٪.

مميزات تطبيق كشف صاحب الرقم Truecaller تروكولر apk اخر اصدار 2022:

  • يقدم دردشات المجموعة.
  • طريقة آمنة وخاصة للدردشة مع أي مستخدم في التطبيق.
  • انضم إلى المجموعات التي تريد الانضمام إليها حقًا.
  • تلقي الرسائل فقط بعد قبول الدعوة.
  • دون الكشف عن رقم هاتفك المحمول.
  • الدردشة في مجموعات دون الكشف عن رقمك إلى الغرباء.
  • لا مزيد من أعضاء المجموعة وهمية.
  • راجع ملفات Truecaller لكل عضو في المجموعة.
  • أضاف نغمة جديدة.
  • تحسين في أجزاء مختلفة لزيادة عمر البطارية.
  • إرسال الصور وجهات الاتصال في MMS.
  • إصلاح مشاكل البرنامج المختلفة.
  • تحسين أداء البرنامج.
  • تحسين وقت بدء التشغيل.
  • تم إصلاح مشكلة في الافتتاح البطيء لرسائل SMS.

لتحميل تطبيق تروكولر Truecaller - Caller ID & Block للاندرويد apk اخر اصدار 2022 افضل برنامج معرفة من صاحب اي رقم مجهول من هنا

Version 2022


google-playkhamsatmostaqltradent