recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنني معرفة أن كانت بطارية هاتفي تحتاج الى تغيير او لا ؟

الصفحة الرئيسية
نحن نعلم أن بطاريات الهواتف المحمولة تتناقص ببطء وتحتاج إلى استبدالها ، لذلك كمستخدم للهاتف الذكي ، لديك معلومات أفضل عن تلك البطارية ؛ بغض النظر عن مدى تقدم الهاتف المحمول الذي تشتريه ، لأن جميع الهواتف المحمولة البسيطة أو المتقدمة تعمل مع البطارية وهذه البطارية تواجه مشاكل باستمرار لا تحتاج إلى التخصص في اكتشاف عطل بطارية الهاتف المحمول، ومن خلال قراءة النقاط البسيطة التي سنذكرها في هذه المقالة ، يمكنك بسهولة ما اذا كانت بطارية هاتفك تحتاج الى تغيير واستبدال ام لا؛ إنه معطوب ، لكن لا تنسَ أن البطارية مجرد علامة واحدة وأن هناك العديد من العلامات الأخرى على أن البطارية ليست بحالة جيدة أولاً وقبل كل شيء ، فإن عمر البطارية في هواتف اليوم هو إما ليثيوم أيون (ليثيوم أيون) أو ليثيوم بوليمر ، الذي له عمر أطول من بطاريات الليثيوم أيون ، ولكن بدلاً من الأمان ، تعد بطاريات ليثيوم بوليمر خيارًا أفضل ؛ بطاريات ليثيوم بوليمر مهب الريح ولكن من غير المحتمل أن تنفجر ، ولكن على العكس من ذلك ، من المحتمل أن تنفجر بطاريات الليثيوم أيون بسبب التأثير أو الحرارة .

كيف يمكنني معرفة أن كانت بطارية هاتفي تحتاج الى تغيير او لا ؟

حرارة الهاتف مرتفعة دون اي سبب  ارتفاع درجة حرارة جسم الهاتف كما تعلم ، فإن البطاريات القابلة لإعادة الشحن عادة ما تنتج القليل من الحرارة أثناء عملية الشحن ، ولكن معظم البطاريات القابلة لإعادة الشحن تبقي الحرارة داخلها

كيف يمكنك معرفة هل حان الوقت لاستبدال بطارية هاتفك :

- إيقاف تشغيل الهاتف المحمول

في بعض الحالات ، من المحتمل أنه عندما تعمل مع هاتفك ، سيتم إيقاف تشغيل هاتفك الخلوي ، على الرغم من أن هذا الإغلاق يحدث عادةً دون أي تحذير ، وفي هذه الحالة سوف يتم إيقاف تشغيل هاتفك المحمول دون أي صوت أو اهتزاز وفي معظم الحالات لن يكون الأمر واضحًا بعد الآن .

- هل تحافظ على تشغيل الهاتف فقط عند الاتصال بالشاحن

في هذه الحالة ، يتم تشغيل الهاتف فقط عند توصيله بالشاحن وينطفئ عند فصل مأخذ الشحن ؛ إنه يعمل بشكل جيد بالفعل لكن بطارية الهاتف المحمول لا يمكنها توفير الكهرباء وهكذا في هذه الحالة تحتاج إلى استبدال بطارية الهاتف .

- حرارة الهاتف مرتفعة دون اي سبب

ارتفاع درجة حرارة جسم الهاتف كما تعلم ، فإن البطاريات القابلة لإعادة الشحن عادة ما تنتج القليل من الحرارة أثناء عملية الشحن ، ولكن معظم البطاريات القابلة لإعادة الشحن تبقي الحرارة داخلها ولا يسمح حامي البطارية بلمس هذه الحرارة ؛ لذا ، إذا كان الهاتف ساخنًا بدرجة كبيرة وقت الشحن ، فقد حان الوقت لاستبدال البطارية .

- تورم بطارية الهاتف

عادةً ما تتعطل خلاياها الداخلية عندما تتعطل البطارية ، ويتسبب هذا الانهيار في تضخم جسم البطارية ومن ثم يمكنك اكتشاف فقدان البطارية هذا عن طريق لمس سطحه .

- الهاتف يقوم بإعادة تشغيل من تلقاء نفسه

عندما يكون هاتفك يقوم بعمل إعادة تشغيل تلقائيا وبشكل متكرر إعادة تشغيل بعد مشكلة البطارية ما هو ممكن، ثم عليك أن تنظر لنفسك بطارية جديدة جيدة جدا .

- هناك بقعة سوداء على الشاشة

إذا كانت بطارية الهاتف داخلية وشاشة LCD للهاتف قيد التشغيل ، فقد تتسبب في بعض الأحيان في إتلاف الشاشة عندما تكون البطارية عاصفة ، مما يعني البقعة السوداء على الشاشة وهذا يمكن أن تكون المشكلة في البطارية بالإضافة إلى شاشة LCD .

أخيرًا ، نلاحظ أنه عند تعطل بطارية هاتفك ، حتى يعمل هاتفك بشكل صحيح ويعمل كما كان في الأيام الخوالي الأولى ، تحتاج إلى شراء بطارية الهاتف من المتاجر ذات السمعة الطيبة والمتخصصة ، لأن متاجر البطاريات المتخصصة ، يمكن أن توفر خدمة أفضل بكثير من المتاجر الأخرى التي تبيع سفري مثل الطعام ههه .
google-playkhamsatmostaqltradent