recent
أخبار ساخنة

كيفية فتح حساب تجاري على تطبيق WhatsApp Business

الصفحة الرئيسية
WhatsApp Business هو تطبيق مخصص مصمم للشركات الصغيرة والكبيرة وهذا دليل فتح حساب WhatsApp للأعمال باستخدام هذا الحساب يمكنك أنت وأصحاب الأعمال إنشاء صفحة أعمال لشركتك وإضافة معلومات حول عملك بما في ذلك الساعات والعنوان والفئة والرسائل والتحليلات الآليةيتيح لك تطبيق واتساب للاعمال الحصول على المزيد من الأدوات المتقدمة بحيث يمكن لكل عمل أن يعمل مع عملائه بكفاءة أكبر يشرح هذا الدليل كيفية إنشاء حساب تجاري من خلال واتساب للاعمال وكيفية إدارته ومزيد من المعلومات الأهم من ذلك ليس هذا هو التطبيق المعتاد.

ما هو WhatsApp الأعمال؟

قبل أن نتحدث ونشرح لك كيفية إنشاء حساب تجاري من المهم أن تعرف ما هو حساب واتس اب الاعمال وعندما تفهمه ستقرر ما إذا كان يجب عليك تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك WhatsApp Business هو تطبيق صمم لمساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة على البقاء على اتصال مع عملائهم والاستجابة للرسائل بشكل أسرع والحصول على التحليلات (التحليلات) والمزيد يشبه التطبيق التطبيق العادي الذي ربما تعرفه يمكنك تنزيل التطبيق لكل من أجهزة Android و iOS في الاستخدام المنتظم يمكنك أيضًا استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر WhatsApp Web ومع ذلك مثل واتس اب العادي حتى مع واتساب Business - يجب تشغيل جهازك المحمول وتوصيله بالإنترنت حتى تتمكن من استخدام المتصفح.

كيفية فتح حساب تجاري على تطبيق WhatsApp Business

واتساب للاعمال

هناك 3 مستويات للتحقق من حساب الأعمال:

تم التحقق - تم التحقق من أن واتس اب تمتلك علامة تجارية موثوق بها وذات صلة بهذا الحساب يحتوي الحساب الذي تم التحقق منه على علامة اختيار خضراء في الملف الشخصي.
موافق عليه - أكدت واتساب أن رقم هاتف الحساب يطابق رقم هاتف العمل يحتوي الحساب المعتمد على علامة اختيار باللون الرمادي.
Business Account - لم يوافق واتس اب على الحساب أو يتحقق منه ولكنه حساب تجاري يحتوي حساب النشاط التجاري على علامة استفهام رمادية في الملف الشخصي.
ستكون هذه المعلومات مرئية للعميل بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب تجاري أو تجاري

كيفية فتح حساب تجاري على تطبيق WhatsApp الاعمال

قم بتنزيل التطبيق وتثبيته من هنا
الخطوة التالية في عملية فتح حساب Whatsapp Business هي تنزيل التطبيق على جهازك المحمول ولكن قبل تنزيل تطبيق الأعمال يلزمك معرفة بعض الأشياء:
إذا كان لديك حساب منتظم يمكنك نقل كل سجل المكالمات / الدردشة إلى حساب Wetsup التجاري الخاص بك النسخ الاحتياطي الموصى بها.
لن تتمكن من نقل سجل المكالمات / الدردشة إلى حساب واتساب العادي بمجرد أن تقرر التوقف عن استخدام حساب تجاري.
يمكنك استخدام تطبيقين (Whatsapp Mess
enger و Wattsap Business) على الهاتف نفسه شريطة أن يكون لهما رقمان مختلفان لا يمكن استخدام نفس رقم الهاتف لكليهما.
بمجرد أن تقرر تنزيل التطبيق وتثبيته اتبع الخطوات التالية في فقرة إعداد صفحة الأعمال على تطبيق واتس اب للاعمال.

إعداد صفحة الأعمال على تطبيق واتساب للاعمال

بعد فتح حساب ، تأتي الخطوة التالية وتقوم بإعداد صفحة أعمال.
لبدء إعداد صفحة الأعمال ، انقر فوق زر القائمة (رمز النقطة 3) الموجود في الجزء العلوي> ثم انقر فوق الإعدادات> ثم انقر فوق إعدادات العمل> ثم في النهاية ، انقر فوق ملف التعريف.

أنت الآن على صفحة عملك ، هنا تحتاج إلى تحديث معلومات عملك للتحرير ، انقر أيقونة القلم الرصاص.

صورة الملف الشخصي - يجب أن تكون الصورة لعملك ، ينصح بالشعار. أصغر حجم هو 192 بكسل في 192 بكسل.
الموقع - أدخل عنوان عملك هنا ، ويمكنك أيضًا استخدام الخريطة الموجودة هناك.
الفئة - هنا يجب عليك اختيار الفئة الأنسب لعملك.
وصف العمل - هنا هو المكان الذي يجب أن يوصف فيه نشاطك التجاري ، يُنصح بتضمين وصف موجود على موقع الويب الخاص بك أو صفحة Facebook.
ساعات - يمكنك تحديث ساعات العمل الخاصة بك.
البريد الإلكتروني - البريد الإلكتروني الذي يمكن للعملاء الاتصال بك من خلاله ، نوصي باستخدام البريد الإلكتروني للنشاط التجاري.
موقع الويب - أضف موقع الويب الخاص بك هنا. نوصي بإضافة روابط إلى شبكاتك الاجتماعية مثل صفحة Facebook أو صفحة Instagram ، إلخ.
ثم تحقق من أن كل شيء صحيح وصحيح. ثم انقر فوق الزر "حفظ".

إعداد الإشعارات التلقائية

باستخدام Wattsap Business ، يمكنك إعداد رسائل آلية لعملائك.
لبدء إعداد صفحة الأعمال ، انقر فوق زر القائمة (رمز النقطة 3) الموجود في الجزء العلوي> ثم انقر فوق إعدادات> ثم انقر فوق إعدادات العمل> ثم تابع أخيرًا قسم "أدوات المراسلة". هناك يمكنك تحرير هذه الرسائل.

لم يتم العثور على - يمكن ضبط الإشعارات التلقائية بمجرد أن تكون غير متاح أو خارج المكتب. يمكنك أيضًا جدولة هذه الرسائل تلقائيًا في أوقات معينة ، مثل إغلاق عملك.
رسالة الترحيب - يمكنك إعداد رسالة سيتم عرضها للعملاء عند الاتصال بهم لأول مرة أو بعد 14 يومًا من عدم نشاط الدردشة.
ردود سريعة - يمكنك إنشاء رسائل مسبقة الصنع وإنشاء اختصارات لوحة المفاتيح لتوفير الوقت لإرسال الرسالة.

ما هو WhatsApp API؟

Wattsap Business API هي خدمة تتيح دمج الأنظمة الخارجية في حساب wetsup الخاص بشركتك. يمكن أن تقدم هذه الأنظمة حلولًا إضافية تجعل استخدامها أكثر كفاءة على سبيل المثال من الممكن الاتصال من عدة أجهزة كمبيوتر على رقم الهاتف نفسه دون استخدام WhatsApp Web (WhatsApp Web - حيث يكون كل شيء محدودًا).

يمكنك أيضًا مزامنة الرسائل مع نظام إدارة العملاء وإرسال الرسائل الآلية وبعض رسائل المستلمين إلى العملاء والقوائم البريدية وغيرها كشركة تسويق وتطوير ندرس النظام من أجل تقديم حل آخر فعال وعالي الجودة لعملائنا إذا كان هذا يهمك فاترك التفاصيل الخاصة بك هنا في نموذج الاتصال.

كيفية الحصول على حساب WhatsApp Business الرسمي؟

يمكن تسجيل حساب Wattsap Business كحساب أعمال رسمي أو منتظم. يتم تقديم حساب تجاري رسمي في الحالات الفردية حيث تدرك الشركة أنه حساب تجاري حقيقي وله مجموعة متنوعة من العوامل ولا يمكنك طلب لجعل الحساب رسميًا أو حتى دفع المال مقابل ذلك - إنه لا يعمل يتم التغيير فقط بقرار من الشركة.
google-playkhamsatmostaqltradent