recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Gif Me! Camera Pro‏ المدفوع مجانا افضل برنامج لعمل صور متحركة Gif للاندرويد apk اخر اصدار 2022

الصفحة الرئيسية
Gif Me! Camera Pro apk‏ تطبيق رائع ومثير للاهتمام إحترافي لإنشاء صور متحركة (GIF) بواسطة أجهزة هاتفك الذكي الاندرويد برنامج Gif Me! Camera Pro هو من انتاج وتطوير شركة XnView المعروفة باستخدام هذا التطبيق يمكنك التصوير لمدة تصل إلى 14 ثانية باستخدام كاميرا الهاتف أو الجهاز اللوحي وحفظ لحظات بتنسيق gif لن تحتاج الى استخدام مونتاج او الفوتوشوب لعمل صور متحركة gif لان بواسطة التطبيق ستتمكن من ذلك ببساطة ودون اي تعقيدات اضافة العمل الرائع الاحترافي الذي ستشهده وكما عودناكم على تقديم التميز اخواني سنقدم لكم اليوم Gif Me! Camera Pro apk إصدارًا كاملاً ومدفوعًا لأحد أكثر صور GIF الرسومية شعبية وتنزيلًا في متجر أجهزة Android جوجل بلاي google play حيث حصل على اكثر من 100 مليون عملية تنزيل وحصد تصنيف رائع 44 من 5 مما يجعله أحد برامج تحويل الفيديو الأكثر شعبية والأفضل لتصميم صور متحركة gif pro هذا البرنامج التابع لشركة كما ذكرنا اعلاه XnView جي اي اف مي كاميرا برو Gif Me! Camera Pro مجانًا مع الدفع داخل التطبيق على ماركت جوجل بلاي والذي يمكنك تحميله للاندرويد apk من رابط التنزيل اسفل الموضوع ونخطط الآن لتقديم نسخة مدفوعة بالكامل مع جميع الميزات المتاحة ولا حاجة للدفع داخل التطبيق ليس بواسطتك باستخدام هذا البرنامج يمكنك إنشاء صور من معرض جهازك أو من خلال الكاميرا أو مقاطع الفيديو الصغيرة أو المصطلحات وإذا كنت ترغب في مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Twitter وغير ذلك تتيح لك الواجهة سهلة الاستخدام إنشاء صورة Gif جديدة من خلال الجمع بين العديد من الصور المختلفة ووضع نص ملصقات والمزيد على الصور إذا كنت ترغب في ذلك وأخيرا حفظها.

تنزيل تطبيق Gif Me! Camera Pro‏ المدفوع مجانا افضل برنامج لعمل صور متحركة Gif للاندرويد apk اخر اصدار 2022

تطبيق Gif Me! Camera Pro apk الكاميرا اخر اصدار للاندرويد 2020 طريقة سهلة لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي يتم التقاطها على هيئة صور متحركة أفضل طريقة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها بتنسيق GIF متحرك
افضل برنامج لعمل صور متحركة Gif

تطبيق Gif Me! Camera Pro apk الكاميرا اخر اصدار للاندرويد 2020 طريقة سهلة لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي يتم التقاطها على هيئة صور متحركة أفضل طريقة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها بتنسيق GIF متحركة انه برنامج سهلة الاستخدام ولايتحاج الى خبرة او شرح التقط لحظة بكاميرا الاندرويد الخاص بك وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي ماذا تنتظر انه مجاناً قمنا بتحميله من اجلك اخي الكريم انه رائع ولامانع من القيام بالتجربة اذا اردت ذلك فيمكنك الحصول على النسخة الكاملة والمدفوعة من برنامج Gif Me! Camera Pro مجانًا بنقرة واحدة وذلك بالنزول الى اسفل الموضوع والنقر على download ليتم تحميل برنامج كاميرا برو برابط سريع ومباشر ربما تكون قد واجهت صور متحركة وقد تكون مهتمًا بإنشاء رسوم متحركة أيضًا! برنامج الصور المتحركة Camera Pro يناسب رغبتك باستخدام بهذا العمل اضافة الى الفنيات الاحترافية التي تستطيع وضعها بكل بساطة يمكنك التصوير باستخدام كاميرا هاتفك وإنشاء صور GIF متحركة مما يعني أنك تحفظها كفيلم gif بدلاً من فيديو يمكنك أيضًا تطبيق مرشحات مختلفة على صورتك الملتقطة واكرر الى انه يمكنك بسهولة مشاركة الصورة المحفوظة من داخل التطبيق وايضاً الصور التي انشئتها وحفظتها على الشبكات الاجتماعية يمكن تثبيت هذا البرنامج على Android 2.2 أو أعلى.

مميزات تطبيق Gif Me! Camera Pro apk اخر اصدار 2022 للاندرويد :

  • التقاط الصورة لمدة 14 ثانية.
  • مرشحات اللون السوبر.
  • إضافة نص إلى الصورة.
  • إضافة ملصق للصورة.
  • ايقاف الحركة یا وضع الفيديو.
  • لا توجد علامة مائية على الصورة.
  • تقاسم سهل.
  • واجهة المستخدم جميلة وبسيطة.

منذ أن أضافت آخر تحديثات تطبيق telegram القدرة على دعم رسوم GIF المتحركة فقد قررنا استخدام تطبيق Gif Me قم بإعداد صور متحركة رائعة ومميزة فيها لمساتك الجذابة والانيقة Camera Pro لأحبائك لإنتاج مثل هذه الصور المتحركة بمساعدة هذا البرنامج يمكنك تسجيل مقاطع فيديو قصيرة لـ GIF مع الكاميرا.

لتحميل وتنزيل تطبيق Gif Me! Camera Pro‏ عملاق  برامج عمل الصور المتحركة Gif للاندرويد apk اخر اصدار 2022 من هنا

Version 2022


google-playkhamsatmostaqltradent