recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق VivaVideo فيفا فيديو افضل برنامج لتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج للاندرويد apk اخر اصدار 2022

الصفحة الرئيسية
تنزيل تطبيق فيفا فيديو VivaVideo هو واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو والتعديل وعمل المونتاج باستخدام Viva Video يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بأعلى جودة أو تطبيق تأثيرات خرافية ورائعة وتعديلها بطريقة احترافية وجذابة للغاية ويمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وعمل مونتاج من الصور أضف سماتًا وموسيقى ونصًا وملصقاتًا والمزيد لجعل الفيلم او الفيديو أكثر جاذبية كما أنه يمنحك خيار فصل الأجزاء المفضلة عن العديد من مقاطع الفيديو وإنشاء الفيديو الخاص بك يتيح لك هذا التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو.

في الماضي غير البعيد ، كان تحرير الفيديو عملاً متخصصاً يقوم به محررو السينما فقط لقد تغيرت الأمور بشكل عام مع الإنترنت والشبكات الاجتماعية والهواتف الذكية. الآن يمكننا استخدام هواتفنا لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة ومشاركتها مع بعضنا البعض من خلال وسائل مختلفة مثل الشبكات الاجتماعية والمراسلة و .. في الواقع ، لم تعد صناعة الأفلام عملاً متخصصاً والجميع يقوم بذلك لذلك ، لا ينبغي أن يكون تحرير الفيديو وظيفة متخصصة وحصرية اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يجعل تحرير الفيديو على الهاتف بسيطاً وسهلاً للغاية.

VivaVideo - محرر الفيديو وصانع الفيديو هو تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو وتحرير فيديو احترافي ، خاصة لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة شركة QuVideo Inc. أفضل تطبيق محرر فيديو وصانع فيديو تم تطويره وإصداره مجاناً على جوجل بلاي Google Play. هذا البرنامج متخصص في إنشاء مقاطع فيديو لاستخدامها على الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب وفيس بوك وانستقرام وتيك توك وغيرها لذلك تجد فقط الأدوات التي تحتاجها للقيام بذلك ، ولا توجد ميزات إضافية ومعقدة ومربكة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو موسيقية وإضافة الأغاني إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتجميلها باستخدام تأثيرات متنوعة. يمكنك أيضاً عرض كلمات الأغاني على الفيديو الخاص بك.

يعد VivaVideo الذي صممه أفضل 5 مطورين في متجر Google Play أحد أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو وعرض شرائح الصور وعمل مونتاج للافلام بطريقة بسيطة لكنها اكثر احترافية لمستخدمين نظام الاندرويد لقد وصل إلى أكثر من 200 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وتم عرضه على Google Play عدة مرات باعتباره صانع الفيديو المجاني رقم 1 في أكثر من 100 دولة مع VivaVideo يمكنك بسهولة إنشاء ومشاركة قصص الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك وتحويل لحظات الحياة اليومية إلى العمل الفني الذي تريده والسماح للعالم برؤيتها عبر عمل لها مشاركة نعم تستطيع عمل مشاركة لإعمالك الفنية مباشرة من داخل تطبيق تحرير الفيديو هذا VivaVideo دون الحاجة للخروج والبحث عنه في الاستديو او حتى الملفات اضافة الى انك ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو ومقاطع قصيرة رائعة من صور المعرض الخاص بك كما سيكون متاح لك القدرة على دمج مقاطعك مع قوالب أنيقة وممتعة وإبداعية يعتبر برتامج عمل المونتاج هذا محرر فيديو قوي مقارنة بحجمة الى انه يحتوي في داخلة جعبة من أدوات تحرير للفيديو سهلة الاستخدام لكتها تقوم بعمل احترافي لم تكن تتوقعة.

تنزيل تطبيق VivaVideo فيفا فيديو افضل برنامج لتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج للاندرويد apk اخر اصدار 2022

افضل برنامج مونتاج للاندرويد مجانا افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2020 افضل برنامج مونتاج للاندرويد مهكر افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2019 برنامج مونتاج احترافي للاندرويد برنامج تعديل الفيديو افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا افضل تطبيق لعمل مونتاج فيديو viva video مهكر تحميل برنامج vivavideo للكمبيوتر viva video download viva video pro vivavideo pro تحميل تحميل برنامج video show تحميل برنامج vivavideo مهكر 2019 فيديوهات فيفا فيديو
تنزيل تطبيق VivaVideo فيفا فيديو افضل برنامج لتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج للاندرويد apk اخر اصدار 2022

مميزات تطبيق VivaVideo فيفا فيديو محرر مقاطع الفيديو:

محرر فيديو قوي

- أدوات تحرير سهلة الاستخدام ومحترفة.
- تقليم مقاطع الفيديو ودمجها في تحرير لوحة العمل.
- تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك مع النصوص المباشرة والخطوط و FX والعلامات والموسيقى والفلاتر والانتقالات والعناوين الفرعية المباشرة / الدوبلاج.
- حركة بطيئة / سريعة مع إعداد أكثر دقة للسرعة في 0.2 ثانية.
- التحميل العكسي وتأثير الخلفية الباهتة.
- جميع عمليات التحرير يمكن أن تأخذ مناظر فورية على طريقة.

العدسة WYSIWYG+Creative Camera Camera

- تدعم خيارات التسجيل المتعددة: أساسي / تصوير / FX / فيديو مضحك / فيديو / كلية.
- كاميرا فريدة من نوعها مع عدسات جذابة متعددة.
- تحسين تأثير صورة شخصية في بياض وأكثر طبيعية.
- استخدام عدسة مضحكة إلى حد ما للعب "مهارات نكتة".

عرض الشرائح الساخنة

- أسهل طريقة لتحويل صورك إلى تحفة سينمائية وإنشاء عرض شرائح فيديو ببضع نقرات!.
- المزيد من الموسيقى الخلفية للاختيار من بينها في مكتبة الموسيقى الجديدة.
- استيراد الموسيقى / الأغاني المفضلة لديك في عرض شرائح كامل.

جميع مواد التنزيل المجانية

- 200مؤثرات خاصة بما في ذلك الملصقات المتحركة / Filter / FX / Text / Font / Transfer.
- تصميم العلامة التجارية الجديدة من المرشحات الرائعة في 6 مشاهد مختلفة ، حزمة تنزيل مرشح بنقرة واحدة.
- طن من الموضوعات للاختيار من بينها بما في ذلك عيد ميلاد ، والحب ، والأصدقاء ، والحيوانات الأليفة ، والسفر ، جميل.
- دعم GIPHY لاستخدام ما يصل إلى تاريخ الرسوم المتحركة ملصقات / متحركة وصور ضخمة في أي وقت!.

صانع فيديو فريد من نوعه (PIP)

- دمج مقاطع في قصة واحدة مع العديد من قوالب مجمعة رائعة ورائعة.
- اصنع مقاطع فيديو إبداعية رائعة مثل مزامنة الشفاه وغناء الثنائي إلخ.

تصدير ومشاركة

- تصدير قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المعرض في أي وقت.
- شارك أعمالك على Facebook و YouTube و Instagram و WhatsApp و Google Plus و Vine و Snapchat و Facebook Messenger و Line و VK و Cake و Vimeo و WeChat ، البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

امتلك برنامج VivaVideo فيفا فيديو شعبية كبيرة استحقها عن جدار لانه التطبيق الوحيد الذي يمكنه تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك وإنشاء مقاطع قصيرة بالنسبة لك مثل استوديو قوي التقط المشهد باستخدام الكاميرا المدمجة أو حتى قم بتطبيق التأثيرات فورًا عند تصوير تأثيرات الفيديو أو حتى إنشاء مقاطع فيديو موسيقية ثم ادخل الفيلم إلى بيئة المحرر ودمجه مع مجموعة من الملصقات الثابتة والرسوم المتحركة والسمات والموسيقى ومحرر المدة والنصوص والموسيقى التصويرية والتصفية والانتقالات وصنع فيلمًا رائعًا عن نفسك واجمع افضل اللحظات والذكريات لك ولعائلتك كل ذلك يمكنك القيام به من خلال افضل برنامج مونتاج للاندرويد فيفا فيديو apk الذي يمكنك تحميله عبر رابط مباشر في اسفل الموضوع.

لتحميل تطبيق VivaVideo فيفا فيديو افضل برنامج لتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج للاندرويد apk اخر اصدار 2022 من هنا

/

google-playkhamsatmostaqltradent