recent
أخبار ساخنة

كيفية قياس سرعة الواي فاي Wifi على هاتفك الذكي للاندرويد

الصفحة الرئيسية
نود جميعًا فتح صفحة في ثوانٍ أو تنزيل ملف في غمضة عين لمعرفة ما إذا كان الأمر كذلك يجب علينا التحقق من السرعة لا يحتوي على نقص او الانخفاض أو الانقطاعات ويعمل بأقصى سرعة هذا هو ما نطلبه عادة من اتصالنا بالإنترنت خاصةً إذا كنا نلعب عبر الإنترنت أو إذا كنا نستهلك محتوى يتطلب اتصالاً جيدًا مثل تشغيل مقاطع الفيديو من خلال خدمات مثل YouTube أو Netflix 
ومع ذلك فإن السرعة التي اتفقنا عليها مع مزود خدمة الانترنت والتي تصل إلى جهاز الراوتر لدينا ليست دائما هي نفسها التي تصل إلى أجهزتنا المتصلة عبر Wi-Fi يمكن أن تكون الأسباب كثيرة أهمها أن لدينا العديد من الأجهزة التي تستخدم الاتصال في نفس الوقت أو أننا بعيدون عن جهاز التوجيه حيث يتم فقدان الإشارة بغض النظر عن ذلك يمكنك التحقق من سرعة الـ Wi-Fi الخاص بك من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وهي القدرة على تحميل وتنزيل البيانات التي يحتويها جهازك وفقًا لموقعك وعدد الأجهزة المتصلة في نفس الوقت.

قياس سرعة النت الحقيقية

اختبار السرعة الواي فاي

يقدم Movistar اختبار السرعة الخاص به والذي يمكن تشغيله مباشرة من متصفح الويب لأي جهاز انقر فوق الزر "ابدأ" وستحصل على معلومات تقريبية حول سرعة التحميل والتنزيل بالبت في الثانية.
بالإضافة إلى ذلك سوف تحصل أيضًا على بيانات مفيدة أخرى مثل عنوان IP الخاص بك أو قيم Ping and Jitter بالمللي ثانية Ping هو ما يتطلبه جهازنا للرد على الخادم  وإذا كان مرتفعًا جدًا فقد يمثل مشكلة في ألعاب الإنترنت على سبيل المثال الارتعاش مشابه ويشير إلى حدوث تأخير في الإشارة المستقبلة وأقل بينغ ورفرف كلما كان ذلك أفضل.
بالإضافة إلى كونه متاحًا من موقعه على الويب يمكننا أيضًا الانتقال إلى Movistar Speed ​​Test من تطبيق Movistar App Smart WiFi الرسمي والذي يسمح لعملاء Movistar بالتحكم في اتصال الموجه واتصال Wi-Fi داخل التطبيق ستجد اختبار السرعة في شبكتي> اختبار السرعة .

كيفية قياس سرعة الواي فاي Wifi على هاتفك الذكي للاندرويد

قياس سرعة النت الحقيقية كيفية معرفة سرعة الانترنت الخاص بي كيفية معرفة سرعة النت من الراوتر te data معرفة سرعة النت كام ميجا كيفية معرفة سرعة النت على الموبايل قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا
كيفية قياس سرعة الواي فاي Wifi على هاتفك الذكي للاندرويد

كيفية معرفة سرعة الانترنت الخاص بي

Speedtest

يتيح لك Speedtest المتاح لأجهزة iPhone و Android التحقق من سرعة Wi-Fi وكذلك قيم Ping و Jitter من هاتفك الذكي.
بالإضافة إلى الاختبار يمكنك رؤية قيم الاختبار السابقة ومشاركة تلك النتائج مع أشخاص آخرين إلخ. بالإضافة إلى ذلك يسمح لك بإجراء اختبار واحد أو عدة اختبارات متزامنة لجعل الاختبار أكثر كفاءة.
اختياريًا يمكننا اختيار الخادم الذي سيتم إجراء الاختبار منه وفقًا للبلد الذي نحن فيه أو السماح لـ Speedtest باختياره تلقائيًا.

معرفة سرعة النت كام ميجا

اختبار سرعة سريع

يوفر لنا Netflix أداة خاصة به لتحليل سرعة Wi-Fi يطلق عليه اختبار سرعة FAST ( iPhone ، Android ) وهو سهل الاستخدام مثل فتحه والسماح له بالتحقق من اتصالنا.
سنحصل على سرعة التنزيل بالميغابت في الثانية وإذا أردنا معرفة المزيد فما عليك سوى النقر فوق " عرض مزيد من المعلومات" لمعرفة سرعة التحميل والكمون والبيانات المفيدة الأخرى مثل IP الخاص بنا ومزود خدمة الإنترنت الخاص بنا ومن أين الخادم تم إجراء الاختبارات لمعرفة قياس سرعة النت الحقيقية.
هل ترغب في تكرار الاختبار؟ انقر فوق الرمز في شكل سهم دائري وستحصل على النتائج نفسها أو غيرها من النتائج التي قمت بنقلها أو إذا كانت الأجهزة الأخرى المتصلة تستخدم النطاق الترددي لنفس الاتصال.

كيفية معرفة سرعة النت على الموبايل

نيزك

آخر اختبار السرعة العملية هو النيزك كما في الحالات السابقة سيشير إلى السرعة التقريبية لتنزيل البيانات وتحميل البيانات وقيمة Ping بالإضافة إلى ذلك سيتم تقييمك باستخدام رمز لون ورسالة إذا كانت القيم جيدة أم لا.

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام أن Meteor ستقدمها لنا هي أن التطبيقات التي قمنا بتثبيتها على الهاتف الذكي لدينا لديها اتصال جيد يمكنك اختيار ما يصل إلى 6 تطبيقات متزامنة لإجراء هذا التحليل الذي سيخبرنا إذا على سبيل المثال يوتيوب يشغل مقاطع فيديو عالية الوضوح دون انقطاع يقدم Meteor أيضًا تاريخًا من التحليلات السابقة للتحقق مما إذا كان الاتصال أفضل أو أسوأ من الاختبارات السابقة.
google-playkhamsatmostaqltradent