recent
أخبار ساخنة

تعلم اللغة الانجليزية والاسبانية والفرنسية مع افضل تطبيق لتعلم اللغة Memrise

الصفحة الرئيسية
تعلم الإسبانية والمكسيكية والفرنسية واليابانية والكورية والإيطالية والصينية والألمانية والروسية والبرتغالية والدنماركية Swedish والسويدية البولندية البولندية النرويجية التركية الهولندية أو حتى تعلم اللغة الإنجليزية وحتى ايضاً العربية استمتع أثناء تعلم لغة أجنبية باستخدام تطبيق Memrise لتعلم اللغة كلما استمتعت بالتعلم زادت مهاراتك (وأسرع) هذا هو السبب في أن الترفيه المختلط بالمحتوى الواقعي ذي الصلة هو جوهر تجربة تعلم اللغة الأجنبية في Memrise.

هل تريد التواصل مع العالم؟ انت استعداد لرحلتك القادمة أو ستقوم بمغامرة في الخارج؟ تريد تحسين قواعد اللغة الخاصة بك؟ أم أنك تبحث عن أفضل طريقة لتعلم اللغة؟ انضم إلى مجتمع برنامج Memrise الذي يضم أكثر من 35 مليون متعلم لغة وتطوير مهارات لغوية حقيقية من خلال مجموعة متنوعة غنية من الألعاب سهلة الاستخدام وأكثر من 30،000 مقطع فيديو للناطقين الأصليين تعلم اللغة لم يكن أبدا بهذه البساطة حتى اتى هذا التطبيق الرائع الذي سوف يعلمك اللغة الانجليزية ويعتبر افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات تعلم مع السكان المحليين الاصليين أناس حقيقيون يساعدونك على تعلم لغة حقيقية كما انك ستحظى بمجموعة متنوعة من ألعاب اللغة والمفردات التفاعلية المثيرة لتتعلمها وتدربها: مراجعة السرعة ، مهارات الاستماع ، الكلمات الصعبة ، المراجعة الكلاسيكية كما ان برنامج تعلم اللغة الانجليزية يحتوي على قسم مخصص يسمى دليل النطق وهو قسم يمكنك من تحدث مثل اللغة المحلية عن طريق تسجيل ومقارنة نطقك بالناطقين والسكان الأصليين للغة التي تريد تعلمها مثلاً الانجليزية او التركية او الفرنسية مع قواعد النطق والنحو الصحيح اضافة الى الميزة التي ميزة تطبيق Memrise لتعلم اللغة الفرنسية هو انه يمكن للتطبيق العمل دون الخاجة الى اتصال انترنت اي اوف لاين واختبر مهاراتك في أي وقت وحيثما يناسبك.

تعلم اللغة الانجليزية والاسبانية والفرنسية مع افضل تطبيق لتعلم اللغة Memrise

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين حتى الاحتراف تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة تعلم اللغة الانجليزية محادثة تعلم اللغة الانجليزية للاطفال تعلم اللغة الانجليزية pdf تعلم اللغة الانجليزية بالعربي تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf لتعلم اللغة الإسبانية ، الإسبانية المكسيكية ، الفرنسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الألمانية ، الكورية ، العربية ، الروسية ، الصينية ، البرتغالية ، الدانماركية ، السويدية ، البولندية ، النرويجية ، التركية ، الهولندية والإنجليزية
تعلم اللغة الانجليزية والاسبانية والفرنسية مع افضل تطبيق لتعلم اللغة Memrise

ما الذي يجعل Memrise أفضل تطبيق لتعلم اللغة؟ تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة

بالنسبة لفريقنا الدولي لا يوجد شيء مميز أكثر من القدرة على التواصل مع اشخاص اخرون في دولة ما تحتوي على عادات وتقاليد تُمكنك من استكشاف ثقافات جديدة من خلال اللغة ونحن نريد مشاركة هذا مع متعلمي اللغة لدينا! هذا هو السبب في أن دروسنا في اللغة تتضمن فقط كلمات وعبارات مفيدة يوميًا تمكنك من إجراء محادثات حقيقية مع أناس حقيقيين.

كيف يعمل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية هذا؟

يعمل اللغويون الموهوبون وخبراء اللغة والمتعلمون لدينا جنبًا إلى جنب مع فريق من المطورين العالميين لدينا لإنشاء أفضل الدورات واللغات اللغوية البسيطة والممتعة والمتاحة للجميع بغض النظر عن متعلم مستوى اللغة الذي أنت عليه .

تعلم لغة أجنبية مع Memrise

قم بتنزيل تطبيق Memrise لتعلم اللغة اليوم وهو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإسبانية ، الإسبانية المكسيكية ، الفرنسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الألمانية ، الكورية ، العربية ، الروسية ، الصينية ، البرتغالية ، الدانماركية ، السويدية ، البولندية ، النرويجية ، التركية ، الهولندية والإنجليزية .

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

مميزات برنامج تعلم اللغة الانجليزية Memrise اخر تحديث 2022 :

  • نظام تعليمي رائع لتعلم 44 كلمة في الساعة.
  • تعلم لغات مختلفة والتاريخ والجغرافيا وأكثر من ذلك.
  • وجود تمارين فريدة من نوعها لمختلف الدورات والدرجات.
  • وجود بطاقات فلاش جاهزة وإمكانية عمل بطاقات فلاش.
  • اشرح الجمل والكلمات لك بالصور والفيديو والصوت.
  • من السهل جدا واجهة المستخدم مع أي إعلانات مزعجة.

تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين حتى الاحتراف

تم تصنيف تطبيق Memris حاليًا 4.7 من 5 على متجر PlayStore وهو أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغات وأكثرها شيوعًا ويمكنك تنزيل أحدث وآخر بشكل مجاني مع روابط مباشرة من خوادم قوية وسريعة من روابط التحميل في اسفل الموضوع التطبيق يساعد المتعلمين على تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى هل ترغب في تعلم لغة جديدة أو توسيع مفرداتك ولكن ليس لديك ما يكفي من الوقت التطبيق حق رائع انه يساعد في الحفاظ على أشياء جديدة وممتعة في عقلك يتضمن تطبيق Memrise Learn Languages ​​أكثر من 200 لغة للتعلم.

لتحميل افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية والاسبانية والفرنسية Memrise اخر اصدار 2022 من هنا

/


google-playkhamsatmostaqltradent