recent
أخبار ساخنة

افضل لعبة سباق دراجات نارية لعبة Racing Fever: Moto اخر اصدار 2022

الصفحة الرئيسية
Racing Fever: Moto هي لعبة سباق دراجة نارية من Gameguru Game Studio والتي تم إصدارها مجانًا في Android Market ويمكنك تحميلها برابط مباشر وسرفرات سريعة الاتصال ، هنا عليك أن تختار من بين 16 دراجة نارية مختلفة وتغيير التصميم والسباق معها ثم السباق ضد 4 قادة الفرق المختلفة في 4 مناطق مختلفة وهزيمة لهم وإثبات أنك الأفضل قم بزيادة التحكم في المسابقات باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة واستكمل المراحل المختلفة بنجاح يمكنك ضبط الوقت ليلا ونهارا والطقس وازدحام المرور والسرعة وحتى عدد ضباط الشرطة.

Racing Fever: Moto هي لعبة جديدة وغير عادية في أسلوب ألعاب السباق ورياضة سباق السيارات من لعبة Studio Android مجانًا والتي تم إصدارها مجانًا قبل بضعة أيام على Google Play وفي أقل من 72 ساعة أكثر من 5000 مرة تلقينا من مستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم وكما هو الحال دائمًا قررنا تقديمها لأول مرة ونفرح مرة أخرى! دعنا نبدأ بالوصف بأن لعبة Racing Fever: Moto هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات الدراجات النارية الأكثر واقعية والأكثر إثارة في Android والتي تطلق الأدرينالين في مجرى الدم! يتوقع 16 نوعًا مختلفًا من المحركات ذات التصميم الواقعي الركوب على الطرق السريعة للحصول على دراجة نارية وتجربة التشويق في التحرير بين السيارات! 4 Mode تتيح لك الكاميرا عرض المحرك من زوايا مختلفة هل تحب أن تشعر أنك جالس خلف المحرك في الشخص الأول؟! هناك 4 مجالات تصميم خاصة في لعبة سباق الدراجات النارية موتو حيث يمكنك ركوب الدراجات النارية! هل ترغب في التحكم في المحرك باستخدام مقاييس التسارع أو أدوات التحكم باللمس؟ هناك 4 طرق تحكم مختلفة في اللعبة يمكنك الاختيار من بينها! إذا كنت من محبي الدراجات النارية فلا تفوت سباق Racing Fever: Moto.

افضل لعبة سباق دراجات نارية لعبة Racing Fever: Moto اخر اصدار 2022

سباق سيارات, سباق دراجات نارية, سباق, العاب,سباق, سباق دراجات
لعبة Racing Fever: Moto

تم تصنيف لعبة Racing Fever: Moto 4.6 من 5.0 على PlayStation مع إمكانية مشاهدة الصور والمقطورات أولاً ثم إذا وجدت اللعبة التي تريدها فقم بتنزيلها بنقرة واحدة مجانًا من خوادم عالية السرعة على الموقع وشاهدها لساعات يقدم لك Racing Fever: Moto مثالاً ناجحًا على طراز السباقات وسباق الدراجات النارية الذي يوفر بيئة رائعة مع الكثير من الميزات وفي هذه اللعبة يمكنك اختيار المحرك الذي تريده قم بعمل جميع المنافسين خارج الملعب ووفقًا للشركة المصنعة هناك العديد من أوضاع اللعب التي يمكن الاستمتاع بها في كل واحدة حسب رغبتك مع Racing Fever: Moto للحصول على تجربة أكثر واقعية يمكنك اللعب من وجهة نظرك أو زيادة سيطرتك على السباق باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة لقد صممنا لك بأدق التفاصيل ابدأ في تحديد اختيارك وتحسين أدائه وتغيير تصميمه وبدء السباق.

بعض مميزات لعبة Racing Fever: Moto للاندرويد اخر تحديث

  • 4 زوايا الكاميرا المختلفة
  • تصميم الدراجات النارية الحقيقية
  • 16 دراجة نارية مختلفة
  • تعيين القواعد من حيث الوقت ليلا ونهارا ، وازدحام المرور ، ورقم الشرطة ، وهلم جرا
  • رسومات مذهلة
  • القدرة على المنافسة في 4 مناطق مختلفة مع 4 قادة فرق مختلفة
  • يشمل العشرات من الخطوات المختلفة
  • العشرات من مواسم السباق المختلفة
  • هناك 4 خيارات تحكم مختلفة
  • الدعم في 23 لغة مختلفة

تحميل لعبة سباق دراجات نارية لعبة Racing Fever: Moto اخر اصدار 2022

/
google-playkhamsatmostaqltradent