recent
أخبار ساخنة

تطبيق SHAREit للاندرويد apk اخر اصدار 2021 افضل برنامج لارسال واستقبال الملفات

الصفحة الرئيسية
قم بتنزيل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بسرعة لأجهزة Android و iPhone العميل كما انا قابل للتثبيت على الحواسيب التي تعمل لنظام Windows بعد تقديم برنامج zapya الذي رحب به الكثير من الأصدقاء سنقدم اليوم برنامج SHAREit - Shirt الشهير الذي أصدرته شركة Lenovo ذات السمعة الطيبة لمختلف المنصات وفقًا لمنشئي المحتوى ، فإن الجهاز قادر على نقل جميع أنواع الملفات حتى في أفلام كبيرة الحجم متعددة غيغابايت في وقت قصير بين هاتفين أو بين الهاتف والكمبيوتر عبر اتصال لاسلكي ولاسلكي يصل إلى عدة ميغابت في الثانية.
هناك طرق عديدة نسبيًا لتبادل الملفات بين الأدوات الذكية المختلفة مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول ؛ أو الاتصال عبر كابل USB أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو النقل إلى ذاكرة محمولة أو استخدام Bluetooth ولكن لكل من هذه الطرق قيودها وعيوبها الخاصة ، مثل عدم التوافق مع الأدوات الذكية أو السرعات البطيئة أو الحاجة إلى الإنترنت أو قيود حجم الملف تطبيق شير ات هو برنامج لمشاركة الملفات يتغلب على جميع هذه القيود تقريبًا.

Shareit-android-تطبيق شير ات شريت للاندرويد
تطبيق SHAREit 2021


ميزات برنامج SHAREit :

  • لا حاجة للإنترنت شارك ملفاتك مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان دون استخدام شبكة Wi-Fi أو بطاقة بيانات الإنترنت.
  • مجموعة النشر والدعم لمدة تصل إلى 5 أجهزة أندرويد.
  • القدرة على إرسال ملفات كبيرة مثل الفيديو 40 مرة أسرع من البلوتوث.
  • تحميل سريع وسهل لجميع الملفات عبر اللاسلكي ، دون استخدام الإنترنت وبلوتوث.
  • يمكنك إرسال واستقبال أي ملف بسهولة مثل الصور والفيديو والموسيقى والتطبيقات والألعاب وأي شيء لديك على هاتفك الذكي قابلة للتحويل بمساعدة هذا التطبيق والمزيد.
  • نقل الملفات بين الجهاز اللوحي والهاتف والهاتف والكمبيوتر ، الكمبيوتر اللوحي والمزيد.
  • ميزة CLONEit يمكنك بسهولة نقل جهات اتصال هاتفك السابقة وجهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل النصية أو الفيديو والتطبيقات إلى الطراز الجديد اذا قمت بشراء هاتف جديد.



كيفية استخدام تطبيق SHAREit :

كما ذكرنا سابقاً ان التطبيق تم تصميمه من قِبل شركة عملاقة للتكنولوجيا Lenovo حيث يتيح لك استخدامه مشاركة الملفات بين أي جهاز يعمل بنظام Windows و Android و Mac OS و iOS عبر خاصية  Direct Wi-Fi لا يهم إذا كان التطبيق من صنع شركة لينوفو او لا !
ومع ذلك ، تزعم الشركة المصنعة أن شير ات يمكنه إرسال ملفاتك بسرعة إلى العديد من الأجهزة الأخرى بغض النظر عن وحدة التخزين لذلك ، اليوم في موقع Downapk ، ندربك على استخدام هذا التطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android فندعوك وبكل سرورا الانضمام إلينا.


كيفية استخدام SHAREit لنظام التشغيل Android :

1- قم بتنزيل التطبيق أولاً من الرابط أسفل الصفحة ، ثم قم بتثبيته على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.

2- بمجرد الانتهاء ، تظهر صفحة اتفاقية المستخدم انقر فوق أوافق ثم حدد ابدأ.

3- الآن ، مرر سريعًا لبدء Start ابدأ مرة أخرى انقر فوقه.

4- في الشاشة التالية ، تحتاج إلى تحديد اسم لجهازك يمكنك أيضًا تغيير صورة ملفك الشخصي إلى واحدة من الصور الثمانية المتاحة أو صور مخصصة من معرض جهازك الذكي بعد تحديد اسم وصورة لملفك الشخصي على SHAREit قم بالنقر على حفظ إذا كنت لا تريد القيام بهذه الخطوة فقم بإلغائها فانت مخير ولست مجبوراً.

5- سيتم نقلك الآن إلى الشاشة الرئيسية لهذا التطبيق انقر فوق "إرسال" لاستخدام الميزة الرئيسية للبرنامج وهي إرسال التطبيقات عبر خاصية Wi-Fi أيضًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على ملف من أصدقائك ، فحدد Receive إذا لم يكن تطبيق SHAREit مثبتًا على أجهزة Android من حولك ولكنك تريد استخدامه لمشاركة ملفاتك مع الأصدقاء الآخرين ، فانقر فوق علامة + ثم دعوة الأصدقاء ثم أرسل هذا التطبيق إلى أصدقائك بإحدى الطرق الثلاث الممكنة والمتاحة لك في التطبيق ومع ذلك ، لا تتوفر هذه الطريقة إلا لنقل تطبيق SHAREit إلى أجهزة Android أخرى وبالنسبة لأنظمة التشغيل غير العاملة بنظام Android يجب عليك تنزيل برنامج شير ات ليناسب نظامها الأساسي ، ثم إجراء عملية نقل الملفات.


اتبع الخطوات لإرسال الملف:

1- بعد قيامك بالنقر على إرسال ، سيتم نقلك إلى صفحة يتم فيها فرز ملفات جهازك وفقًا لنوعها أيضًا ، إذا كنت ترغب في استيراد ملف بتنسيق غير معروف باستخدام SHAREit ، فيجب عليك التمرير السريع إلى اليسار للوصول إلى علامة التبويب "ملف" ثم حدد الملف الذي تريده باستخدام مدير الملفات SHAREit الآن اضغط على الملفات التي تريد تحميلها ثم انقر فوق "التالي" .


ملاحظة: لنقل مجلد بواسطة SHAREit يمكنك إرساله إلى أجهزة أخرى من حولك باستخدام الخيار All بجانب المجلد الذي تريده.

2- بدأ SHAREit الآن البحث والمسح لتحديد الأجهزة التي تم تثبيت SHAREit عليها وتقوم بعملية التلقي والاستقبال بمجرد ظهور الجهاز الهدف لديك الذي تريد ارسال الملفات اليه، انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص به لبدء نقل الملفات تجدر الإشارة إلى أنه من أجل نقل الملفات إلى SHAREit ، يجب ضبط الجهاز الآخر الذي تنوي نقل ملفاتك إليه على حالة التلقي في برنامج SHAREit.

3- بعد إرسال الملفات المطلوبة ، انقر فوق "إنهاء" للخروج.

اتبع الخطوات للحصول على الملف:
يجب إدخال الجهاز الذي تريد تنزيل الملف إليه وفقًا للخطوات الموضحة أعلاه للبحث عن الملفات المراد إرسالها إلى جهازك .


ملاحظة: يتم تخزين الملفات التي تم تنزيلها في مجلد SHAREit على الذاكرة الرئيسية لجهاز Android. يمكنك تغيير مساحة التخزين الخاصة بهم من Swipe Settings (إعدادات التمرير السريع) إلى اليمين على الشاشة الرئيسية.


تعرف على كيفية استخدام ميزة CLONEit:

والآن سنقوم بشرح لكم ميزة CLONEit الرائعة جداً لاستخدامها والاستفادة القصوى من تطبيق شير ات التي تتيح لك نقل كل بياناتك وتطبيقاتك وملفاتك من هاتفك القديم الى هاتفك الجديد، اذا كنت مهتماً بذلك ماعليك سوى القيام بتباع الخطوات التالية:

المطلوب السابق هو نفسه بكل تاكيد يجب تثبيت شير ات على هاتفك الجديد والقديم.

انقر فوق عبارة CLONEit في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية لهذا التطبيق الآن إذا كنت ترغب في استيراد ملفاتك من هاتفك السابق إلى هاتفك الجديد فاضغط على خيار Receiver على هاتفك الجديد بالإضافة إلى خيار Sender على هاتفك القديم بعد ذلك من خلال تحديد ملف تعريف هاتفك الجديد على هاتفك المحمول القديم ستبدأ عملية نقل المعلومات من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد بكل سهولة ودون اي تعقيد.



للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent